31/10/2010 - 11:02

استقبال حاشد لسفينة "الأمل" في لارنكا

-

استقبال حاشد لسفينة
اعلنت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار في شبكة المنظمات الأهلية عن وصول سفينة الامل وعلى متنها المتضامنين الاجانب والشخصيات الفلسطينية الى ميناء لارنكا القبرصي اليوم .

وتشير الحملة الى انه كان في استقبال ركاب السفينة عدد كبير من اعضاء الجالية الفلسطينية في لارنكا واعضاء من الحزب القبرصي الحاكم ومنظمات المجتمع المدني القبرصي حيث تم تقديم التسهيلات الكاملة لركاب السفينة.

وفي تصريحات للصحفيين في ميناء لارنكا وجه اعضاء السفينة التحية لكافة قطاعات شعبنا على الحفاوة والتقدير التي استقبلوا بها في قطاع غزة على الرغم من ظروف الحصار معبرين عن تضامنهم الكبير مع شعبنا الفلسطيني .

وأكدوا استمرا ر جهودهم ونضالهم على كافة المستويات على طريق رفع الحصار عن قطاع غزة وتمكين ابناء شعبنا من العيش بحرية.

وفي اتصال هاتفي مع الحملة الفلسطينية الدولية قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي " ان الوفد التضامني الذي قدم الى قطاع غزة على متن سفينة الأمل تأثر بشكل كبير لما شاهده من تأثيرات الحصار على ابناء شعبنا في قطاع غزة مؤكدا ان هناك سفن اخرى لفك الحصار ستتوجه قريبا الى قطاع غزة.

واوضح ان سفينة جديده تقل اربعة عشرة برلمانيا اوروبيا ستتوجه الاسبوع المقبل الى قطاع غزة لتساهم في فك الحصار عن القطاع.

وثمنت الحملة الفلسطينية الدولية جهود المتضامنين الدوليين في التضامن مع شعبنا وانتصارهم للعدالة والحرية وحقوق الانسان في مواجهة جرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

واشارت الحملة الفلسطينية الدولية الى ان المتضامون الاجانب تحدوا المخاطر والصعوبات من اجل الوصول الى قطاع غزة للتعبير عن تضامنهم مع ابناء شعبنا ومشاهدة تبعات الحصار الاسرائيلي.

واعتبرت الحملة الفلسطينية الدولية ان وصول سفينة الأمل الى قطاع غزة حمل في طياته دلالات رمزية لتعزيز الارادة الفلسطيينة في مواجهة الحصار الاسرائيلي وتأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في الحرية.
كما تشير الحملة ان سفينة الأمل حملت رسالة الى شعبنا الفلسطيني بضرورة تميتن وحدته الوطنية من خلال انجاح الحوار الوطني المزمع عقده في القاهرة.

وأكدت الحملة الفلسطينية الدولية استمرار جهودها على كافة المستويات على طريق فك الحصار بشكل كامل عن قطاع غزة .

التعليقات