31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يواصل عمليات الدهم والاعتقال: اعتقال عشرة مواطنين في بيت لحم

-

الاحتلال يواصل عمليات الدهم والاعتقال: اعتقال عشرة مواطنين في بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين فلسطينين وهدمت احد بركسات الاغنام في محافظة بيت لحم في استهداف اخر للفلسطينين من قبل جيش الاحتلال في اكثر من موقع في الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة بيتونيا في محافظة رام الله بعد توغل لجيش الاحتلال داخل البلدة وسط اطالق النار العشوائي على المواطنين فيما اعتقلت ثلاثة فتية من بلدة عراق التايه في محافظة نابلس بعد توغل لجيش الاحتلال داخل احياء البلدة ومدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال اربعة مواطنين من بلدة العيزرية في محافظة القدس بعد حملة احتلالية بحق الاهالي في البلدة من قبل شرطة وجيش الاحتلال حيث شنت حملة تفتيش في عدد من المنازل في البلدة.
وكانت قوات الاحتلال قد هدمت بركسا للاغنام في بلدة الولجة في وحافظة بيت لحم بحجة عدم الترخيص في حين كانت قد هدمت مقر جمعية للاطفال المعاقين حركيا في القدس ومنزلا في العيسوية يوم امس.

يذكر ان جيش الاحتلال توغل في مدينة ومخيم جنين وقرى وبلدات قباطية واليامون وكفرراعي بحجة البحث عن من تدعي انهم مطلوبين لديها وسط اطلاق النار العشوائي على المواطنين ولم يبلغ عن اية اعتقالات او اصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات