31/10/2010 - 11:02

العلاقات القومية و الدولية في م.ت.ف : في ذكرى يوم الأرض الخالد الاحتلال يواصل نهب ثرواتنا الوطنية

-

العلاقات القومية و الدولية في م.ت.ف : في ذكرى يوم الأرض الخالد الاحتلال يواصل نهب ثرواتنا الوطنية
جنين – رامي دعيبس
دعت دائرة العلاقات القومية والدولية في منظمة التحرير الفلسطينية ، المجتمع الدولي وهيئات الأمم المتحدة والأصدقاء في كافة أنحاء العالم لمساندة شعبنا الفلسطيني لإنهاء الاحتلال واستعادة كافة حقوقنا الوطنية المعترف بها من قبل الشرعية الدولية .
جاء ذلك في بيان صحفي صدر عنها اليوم ، بمناسبة الذكرى 33 ليوم الأرض الخالد ، وقالت "في الثلاثين من كل عام تمر علينا ذكرى يوم الأرض الخالد ، لتُذكرنا بما تتعرض له أرضنا الفلسطينية من عمليات نهب ومصادرة واعتداء من قبل الاحتلال الإسرائيلي وأدواته الاستعمارية ، بشكل يومي ، هذه الذكرى تأتي ليؤكد فيها شعبنا الفلسطيني تمسكه بأرضه وتصميمه على حقه في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على كامل ترابه المحتل في العام 1967 .
وأضافت الدائرة في بيانها أن إسرائيل قوة الاحتلال، تتحدى الإرادة الدولية وتواصل عدوانها على شعبنا ، ففي وقت تشدد حصارها الجائر عليه تستمر في مصادرة أراضيه ونهب مياهه واقتلاع أشجاره وهدم بيوته وقتل أبنائه ، وتهويد مقدساته وبناء جدار الضم والتوسع العنصري .
وأشارت إلى تزايد أعمال الاستيطان مع تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة، خاصة في القدس المحتلة، حيث ظهرت بوادر اتفاق الأحزاب المختلفة في إسرائيل باتفاق على توسيع المستوطنات والاستيلاء على المزيد من الأراضي الفلسطينية.

وطالبت الدائرة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته وتنظيماته السياسية والمدنية، بنبذ خلافاتها والعمل على إنجاح الحوار الوطني وصولا إلى ترسيخ وحدة حقيقية وإنهاء حالة الانقسام ، حتى نتمكن من مواجهة الاحتلال ومخططاته التي تستهدف أرضنا ووجودنا عليها.

التعليقات