31/10/2010 - 11:02

الفصائل الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة..

-

الفصائل الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة..
واصل نشطاء الفصائل الفلسطينية المسلحة قصف البلدات والمواقع الإسرائيلية، المحاذية لقطاع غزة، بالعديد من قذائف الهاون والصواريخ المحلية الصنع.

حيث أعلنت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، لواء الشهيد إسماعيل السعيدني، وكتائب الشهيد كمال عدوان الجناح العسكري لحركة فتح (الانتفاضة) مسؤوليتها عن قصف موقع أبو مطيبق العسكري، شرق مخيم البريج، بثلاثة قذائف هاون، قائلة "إن القذائف سقطت داخل الموقع وسمع دوي الانفجارات، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء أمس".

وتمكنت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين-, "مجموعات الشهيد سمير البيوك", وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة"، من قصف "كيسوفيم" بصاروخ، صباح اليوم الأحد.

كما وقصفت كتـائب المقاومة الوطنية، الجنـاح العسكـري للجبهة الديمقراطيـة لتحرير فلسطين، "مجموعة الشهيد إبراهيم أبو علبة" مستوطنة سديروت بصاروخين، وذلك في تمام الساعة 45: 9 دقيقة من مساء السبت الموافق 19/4/2008.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى مجموعة الشهيد" أيمن جودة" صباح اليوم مسؤوليتها عن قصف "كيسوفيم" بصاروخ، وأن "هذا القصف يأتي في إطار الرد على الاغتيالات والاعتداءات على قطاع غزة".

كما وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية، مسؤوليتها عن اطلاق صاروخي "صمود" من النوع المطور على "نتيف هعسراه" و"كفار عزة" فجر اليوم.

وقالت الفصائل في بيانات منفصلة إن عمليات القصف تأتي في إطار الرد الطبيعي علي جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وردا على سياسة الاغتيالات، والاجتياحات المتكررة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

التعليقات