31/10/2010 - 11:02

الناطق الإعلامي لألوية الناصر يؤكد قرب التوصل إلى اتفاق بشأن الجندي الإسرائيلي الأسير..

الناطق الإعلامي يشدد على أن حل القضية برمتها منوط بـ"التزام العدو الصهيوني ببنود المبادرة المصرية الموافق عليها من قبل الأجنحة العسكرية المنفذة لعملية الوهم المبدد.."

الناطق الإعلامي لألوية الناصر يؤكد قرب التوصل إلى اتفاق بشأن الجندي الإسرائيلي الأسير..
أكد أبو مجاهد، الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين- الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، قرب التوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بقضية الجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة، جلعاد شاليط.

وأكد أبو مجاهد في بيان له، وصل عــ48ـرب نسخة منه، أن هناك نقلة نوعية في قضية الجندي الأسير لدى الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية (ألوية الناصر – كتائب القسام – جيش الإسلام )، موضحا أنه تم التعديل على المبادرة المصرية بصيغة قُرِب من خلالها وجهات النظر، وتوافقت مع طموحات أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال أبو مجاهد أن كافة المبادرات التي طرحت سابقاً كان السبب في فشلها "تعنت العدو الصهيوني إزاء العديد من القضايا، وكنا معنيين بحل هذه القضية الإنسانية، ولكن ليس على حساب الشعب الفلسطيني وتضحياته الجسام".

وأعلن تصميم الفصائل على "انتزاع حق الحرية لأسرانا البواسل الأبطال بكافة الطرق والوسائل، وقريباً جداً سنلمس انفراجاً في قضية الأسرى".

وشدد على أن حل القضية برمتها منوط بـ"التزام العدو الصهيوني ببنود المبادرة المصرية الموافق عليها من قبل الأجنحة العسكرية المنفذة لعملية الوهم المبدد".

التعليقات