31/10/2010 - 11:02

الناطق الرسمي باسم "سرايا القدس" ينفي اعتقال خلية من السرايا

-

الناطق الرسمي باسم

نفى "أبو أحمد"، الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الأنباء الإسرائيلية التي تحدثت عن اعتقال خلية من السرايا في بيت لحم كانت تخطط لتنفيذ عمليات استشهادية.

وقال "أبو أحمد" في تصريح صحفي له إن المعتقلين الذين تم اعتقالهم الأسبوع الماضي في بيت لحم هم من الأسرى السابقين المفرج عنهم حديثاً من سجون الاحتلال.

وأضاف "إن معظم المعتقلين هم من الذين لم يمض على الإفراج عنهم من السجون الاسرائيلية سوى مدة قصيرة لم تتجاوز شهور وغالبيتهم ممن يعملون في إطار العمل الخيري".

وأوضح الناطق باسم سرايا القدس أن المعتقلين ليس لهم أي علاقة بالعمل العسكري وأن هذه الحملة الصهيونية تأتي في سياق محاولة قادة الكيان الصهيوني رفع الروح المعنوية للمجتمع الاسرائيلي المنهارة جراء تواصل عمليات المقاومة ومحاولة تحقيق انتصارات وهمية على حساب الشعب الفلسطيني.

وأكد "أبو أحمد" في ختام تصريحاته على أن عمليات الاعتقال في الضفة المحتلة واستهداف المقاومة في غزة لن تحقق مآرب قادة العدو في استئصال المقاومة، مشدداً على أن هذا التصعيد الإسرائيلي هو دليل على عجز القيادة الإسرائيلية في تحقيق الأمن للإسرائيليين .

التعليقات