31/10/2010 - 11:02

بعد إطلاق سراحه بثلاثة أيام: اغتيال الأسير المحرر جهاد حجة من الخليل..

الأسير المحرر أمضى ما مجموعه 22 عاماً في سجون الاحتلال، كان آخرها عام 1998، وحكم عليه بالسجن مدة 11 عاماً ونصف العام، وأطلق سراحه قبل 3 أيام فقط

بعد إطلاق سراحه بثلاثة أيام: اغتيال الأسير المحرر جهاد حجة من الخليل..
أقدم مسلحون مجهولون، يستقلون مركبة من طراز "أوبل" بيضاء اللون، بعد ظهر أمس الخميس، على إطلاق النار على الأسير المحرر جهاد محمد سعيد حجة، الذي يبلغ من العمر 60 عاما، مما أدى الى مقتله بالقرب من دوار إبن رشد وسط مدينة الخليل.

ونقل عن الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة الخليل، أن الشرطة تلاحق المركبة التي قامت بإطلاق الرصاص على المجني عليه.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الخليل أن الأسير المحرر حجة قد أصيب برصاصتين في الرأس ورصاصة في الرقبة.

أعربت وزارة شؤون الأسرى والمحررين عن استنكارها الشديد وإدانتها لجريمة اغتيال الأسير المحرر (جهاد محمد سعيد حجة ) 60 عاما، من مدينة الخليل بإطلاق الرصاص المباشر على رأسه .

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، وصل عــ48ـرب نسخة منعه، أن الأسير المحرر "حجة" اعتقل في سجون الاحتلال أكثر من مرة، وأمضى ما مجموعه 22 عاماً في السجون، كان آخرها في عام 1998، وحكم عليه بالسجن لمدة 11 عاماً ونصف العام قضاها في سجون الاحتلال، حيث أطلق سراحه قبل ثلاثة أيام فقط، لتقوم أيد مجهولة باغتياله في الخليل.

وطالبت وزارة الأسرى بضرورة فتح تحقيق عاجل في جريمة اغتيال الأسير المحرر حجه، والكشف عن ملابسات عملية الاغتيال وتقديم الجناة إلى محكمة عادلة للقصاص منهم.

التعليقات