31/10/2010 - 11:02

تواصل القصف الإسرائيلي في قطاع غزة: استشهاد 5 فلسطينيين

-

تواصل القصف الإسرائيلي في قطاع غزة: استشهاد 5 فلسطينيين
واصل الطيران الحربى الاسرائيلي الليل الماضى وفجر اليوم شن غاراته على قطاع غزة مستهدفا العديد من ورش الحدادة ومنازل المواطنين الى جانب استهداف المقاومين الفلسطينين ما ادى الى استشهاد خمسة فلسطينين من بينهم ثلاثة ينتمون لكتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحماس .

فقد شنت الطائرات الحربية غارة على ورشة حدادة فى حي الشجاعية شرق مدينة غزة وبعد ذلك بدقائق استهدفت طائرة اسرائيلية مجموعة من المسلحين فى حي الزيتون جنوب مدينة غزة ما ادى الى سقوط ثلاثة شهداء وعدد من الاصابات فيما شنت طائرة اخرى غارة استهدفت مخرطة فى بلدة جباليا شمال القطاع ومخرطة اخرى فى شارع يافا شمال غرب غزة

كما استهدف الطيران احد المساجد القريبة من مجمع الشفاء الطبى غرب مدينة غزة ما ادى الى سقوط شهيدين من عناصر الشرطة التابعة للحكومة المقالة ف غزة .

وحسب شهود عيان فان القصف الصاروخى المستمر ادى الى احداث اضرار مادية كبيرة فى منازل المواطنين واصابة العشرات منهم بحالات هلع خاصة فى صفوف الاطفال والنساء .

من جانب اخر قطعت فضائية الاقصى واذاعة الاقصى التابعة لحركة حماس بثهما بشكل مفاجئ عل ما يبدو تخوفا من استهداف مقريهما بالصوايخ الاسرائيلية .

وفى خانيوس جنوب قطاع غزة قصفت الطائرات الاسرائيلية موقعا تابع للشرطة فى الحكومة المقالة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات فيما تصررت بعض المنازل.

ورغم كثافة تحليق الطيران الاسرائيلي على ارتفاعات منخفضة الا ان الفصائل الفلسطينية المسلحة واصلت القصف تجاه المدن والبلدات الاسرائيلية .

التعليقات