31/10/2010 - 11:02

توغلات في عدد من المناطق وحملة اعتقالات في الضفة الغربية..

-

توغلات في عدد من المناطق وحملة اعتقالات في الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من 15 مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، في حين شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال 13 مواطنا بعد توغلات احتلالية في عدد من قرى وبلدات محافظة رام الله، في حين توغلت عصر أمس في وسط مدينة رام الله واعتقلت احد المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أحد المواطنين من مدينة الخليل وآخر من العوجا في محافظة أريحا، قبل أن تعاود انسحابها إلى خارج التجمعات السكنية في المحافظات المختلفة.

في سياق آخر توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها وسط حملة إطلاق للنيران المكثف من قبل جيش الاحتلال، تخللتها اشتباكات عنيفة، أصيب خلالها احد الشبان وتم نقله لتلقي العلاج في المشفى.

وما زالت قوات الاحتلال تشدد من حصارها على محافظات الضفة الشمالية، رغم زعمها عن إنهاء الإغلاق المفروض على الأراضي الفلسطينية بحجة الإنذارات الساخنة، حيث تقيم قوات الاحتلال الحواجز الاحتلالية بين البلدات والقرى المختلفة في المحافظات وتمنع المواطنين من التنقل عبر هذه الحواجز وتدقق في هوياتهم وتحتجزهم ومركباتهم لساعات طويلة قبل أن تسمح لبعضهم بالمرور.

التعليقات