31/10/2010 - 11:02

جبهة التحرير العربية تعلن مسؤوليتها عن قتل جندي إسرائيلي صباح اليوم

* الجناح العسكري للجبهة، لواء خالد بن الوليد يتبنى العملية * وسرايا القدس لحركة الجهاد الاسلامي تعلن عن قنص جندي إسرائيلي آخر غربي خانيونس

جبهة التحرير العربية تعلن مسؤوليتها عن قتل جندي إسرائيلي صباح اليوم
اعلن لواء خالد بن الوليد الجناح العسكري لجبهة التحرير العربية مسئوليته عن قنص جندي اسرائيلي خلال الاشتباكات المسلحة الضارية التي دارت على حاجز التفاح العسكري غربي مخيم خانيونس في قطاع غزة صباح اليوم الاحد.

واشار لواء خالد بن الوليد في بيان له اليوم الاحد انه بعد المتابعة والرصد اليومي تم قنص جندي صهيوني خلال الاشتباكات المسلحة الضارية التي دارت على حاجز التفاح اليوم الاحد في تمام الساعة 8:20 صباحاً.
واكد ان "هذه العملية تأتي في اطار الايمان بحقنا المشروع في مقاومة العدو وبالكفاح المسلح كخيار استراتيجي وبحرب التحرير الشعبية واستمراراً للانتفاضة والمقاومة وتأكيداً على وحدة المعركة القومية وعلى ان فلسطين والعراق في خندق واحد خندق المواجهة والتحدي في وجه العدوان وانتصاراً لعراق العروبة والاسلام".

ووجه البيان نداء لكل "الاجنحة العسكرية وفصائل المقاومة المجاهدة على ضرورة تصعيد الفعل العسكري واستهداف العدو الاسرائيلى في كل مكان اثناء العدوان الامبريالي الصهيونى على عراق العرب والمسلمين تأكيداً على وحدة الهدف والمصير المشترك".

وعلى نفس الصعيد اعلنت سرايا القدس الذراع العسكرى لحركة الجهاد الاسلامى مسؤوليتها عن قنص جندى اسرائيلى غربى مدينة خانيونس. وقالت السرايا فى بيان اصدرته انه فى "حوالى الساعة 2:30 تمكنت سرية الشهيد عماد ابو فنونة من قنص جندي اسرائيلي وقتله وذلك فى الموقع العسكرى المقام فى مستوطنة نفيه ديكاليم غربى مدينة خانيونس حيث تمكن قناص من مجاهدينا الابطال من اصابة الجندى بشكل مباشر اتبع ذلك باشتباك عسكرى بالاسلحة الرشاشة مع باقى المجموعة" .

واضاف البيان ان شهود عيان فى المنطقة اكدوا نقل الجندي المصاب عبر سيارات اسعاف الى داخل المستوطنة، واكدت الكتائب ان هذه العملية تاتي فى اطار الرد على جرائم الاحتلالي المتكررة بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

التعليقات