31/10/2010 - 11:02

حركة حماس: صفقة تبادل الجندي بالأسرى قاب قوسين أو أدنى وستشرف الجميع

حماد: "الوهم المتبدد" كشفت زيف أسطورة الجيش "الإسرائيلي" والتي تبعها خطف الجندي "الإسرائيلي" "جلعاد شاليت"، مشيراً إلى أن صفقة تبادل الجندي بالأسرى قاب قوسين أو أدنى وستكون مشرفة

حركة حماس: صفقة تبادل الجندي بالأسرى قاب قوسين أو أدنى وستشرف الجميع
قال فتحي حماد عضو القيادة السياسية لحماس اليوم أن صفقة تبادل الجندي بالأسرى قاب قوسين أو أدنى وستكون مشرفة.

جاءت أقوال حماد في كلمة عبر الهاتف في مهرجان جماهيري نظمته حركة المقاومة الإسلامية حماس ً في مدينة طوباس في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الشيخ احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي تحت عنوان "حماس عزة وثبات"

واعتبر حماد أن عملية "الوهم المتبدد" كشفت "زيف أسطورة الجيش الإسرائيلي" والتي تبعها خطف الجندي "الإسرائيلي" "جلعاد شاليت"، مشيراً إلى أن صفقة تبادل الجندي بالأسرى قاب قوسين أو أدنى وستكون مشرفة. منوهاً إلى أن حركة المقاومة الإسلامية حماس "لن ترضى الدنية في أسرانا ولن ترضى الدنية في أقصانا ولن ترضى الدنية في شهدائنا". مؤكداً على أن حركة حماس دخلت الانتخابات التشريعية الأخيرة على أساس الحفاظ المقاومة والمقاومين وهذا ما حققته حماس وجسدته من خلال الحكومة السابقة.

وقد نظم المهرجان في مدرسة طوباس الثانوية للبنين، شارك فيه ما يزيد عن خمسة آلاف شخص من أهالي المحافظة والقرى المحيطة. وسبقه مسيرة ضخمة جابت شوارع المدينة بمشاركة فرق الكشافة والعديد من الفيالق التي رفعت الرايات الخضراء والعلم الفلسطيني وقد تخلل المسيرة عشرات الملثمين من حماس الذين هتفوا للمقاومة ليستقبلوا في ساحة المهرجان بالتكبير والتهليل والشعارات المطالبة بالتمسك بالثوابت.

التعليقات