31/10/2010 - 11:02

حماس تدعو إلى إنجاح الحوار الوطني وتوحيد جبهة المقاومة..

-

حماس تدعو إلى إنجاح الحوار الوطني وتوحيد جبهة المقاومة..
دعت حركة حماس، على لسان المتحدث فوزي برهوم، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، إلى توحيد جبهة المقاومة الفلسطينية والاستعداد لمواجهة المرحلة المقبلة والتهديدات الإسرائيلية بشن حملة عسكرية على قطاع غزة.

وأكد على أن جُل اهتمام الحركة هو إنجاح الحوار الوطني الفلسطيني الشامل، والعمل على تهيئة كل الأجواء لإنجاحه.
وقال إن ذلك يأتي "إدراكاً لمدى أهمية وضرورة ترتيب هذا البيت من أجل وحدة الشعب والأرض والقرار، واستعداداً لمواجهة كافة التحديات التي باتت تعصف بالقضية الفلسطينية".

وأضاف أنه يقف على رأس سلم الأولوليات، في هذه المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية في ظل التهديدات بحملة عسكرية تصعيدية على قطاع غزة، "توحيد جبهة المقاومة على الأراضي الفلسطينية، ودعمها وتعزيز صمود شعبنا، والاستعداد لمواجهة المرحلة المقبلة التي يُخطّط فيها لاستهداف وحدتنا ومقاومتنا وشعبنا وسيادتنا".

وأضاف أن ذلك يستوجب من الجميع، مقاومةً وشعباً وفصائل، بالبدء برص الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية، والالتفاف حول مصالح الشعب الفلسطيني، والدفاع عنه بكل الطرق وبكل السبل وبكل أدوات المقاومة.

وقال إن "التهديد الصهيوني بشن حرب على غزة لا يخيفنا ولن يرهبنا، وان ارتكاب أي حماقات من قبل الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا فإنها ستكلفه الشيء الكثير".

التعليقات