31/10/2010 - 11:02

"حماس": سنرد ردّا موجعا على الجرائم الاسرائيلية المتواصلة

الرنتيسي: هذا العدوان الوحشي يؤكد أن خيار المقاومة "هو الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني، فقد سقطت الخيارات البديلة لخيار المقاومة"

اعلنت حركة المقاومة الاسلامية (حماس)انها سترد ردا موجعا على الجرائم الاسرائيلية المتواصلة "حتى يدركوا انه لا امن لهم فى فلسطين وان العدوان على الشعب الفلسطينى لن يمر بدون عقاب ".

ودعا عبد العزيز الرنتيسي، احد قياديي الحركة فى قطاع غزة، فى تصريح صحفى نقله موقعه على شبكة "الانترنت"، كافة عناصر وكوادر حركة حماس الى اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر فى تنقلاتهم حتى يفوتوا الفرصة على الاسرائيليين والا يعودوا الى حالة الاسترخاء فى ظل المعركة المحتدمة.

واكد الرنتيسى على ضرورة توطين النفس على مواجهة عنيفة "بين المقاتلين والاسرائيليين" مؤكدا على ان النصر فى الصراع ضد قوى الشر فى العالم وعلى رأسهم اسرائيل من نصيب المجاهدين.

ودان الرنتيسى اللقاءات التى يقوم بها بعض المسؤولين الفلسطينيين مع الجانب الاسرائيلي موضحا ان مثل هذه اللقاءات "تغرى وتشجع الاسرائيليين على مواصلة العدوان على الشعب الفلسطينى" .

ودعا الرنتيسى الى ضرورة التخلص من كافة العملاء المنزرعين فى الشعب الفلسطينى حيث قال " مرة ثانية تؤكد هذه العمليات العدوانية على حاجتنا الماسة للعمل على وضع حد لنشاط العملاء الخونة".

واشار الى ان "كافة الاوروبيين والامريكيين" يقفون الى جانب اليهود ضد ابناء الشعب الفلسطينى موضحا اننا لم نسمع كلمة تنديد اوروبية او امريكية واحدة ضد العدوان الاسرائيلي، مما يؤكد وقوفهم جميعا صفا واحدا ضد الإسلام والمسلمين.

واوضح الرنتيسىأن هذا العدوان الوحشي يؤكد على أن خيار المقاومة "هو الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني في مواجهة الإفساد اليهودي الصهيوني، فقد سقطت الخيارات البديلة لخيار المقاومة".

التعليقات