31/10/2010 - 11:02

حماس: لا أسف على رحيل فياض وحكومته..

-

حماس: لا أسف على رحيل فياض وحكومته..
عبرت حركة حماس على لسان الناطق باسمها عن "عدم أسفها على فياض وحكومته إذا قرروا الرحيل وإنهاء فترة ظلامية دكتاتورية حكموا بها أهلنا بالضفة الغربية بالحديد والنار، وفرضوا أنفسهم على الشعب الفلسطيني في الضفة بالقوة على أنقاض القانون والدستور".

واعتبر فوزي برهوم أنهم "رضوا أن يكونوا جزءا من المشروع الصهيوامريكي الخطير، وجسراً لتمرير كل المخططات الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق مقاومة المحتل الصهيوني.
وحسب فوزى برهوم المتحدث باسم الحركة فإن فياض وأعضاء حكومته اللاشرعية غير مرحب بهم فلسطينياً واستهلكتهم التجاذبات الإقليمية والدولية وخصوصاً الأمريكية منها.

وأضاف " شئ طبيعي أن يتحدث فياض عن آخر منصب له في السلطة الفلسطينية بعد أن أُستهلك أمريكياً وإسرائيلياً، ولبى كل الرغبات الصهيوامريكية ودمر كل طموحات الشعب الفلسطيني في العيش بأمن وأمان كباقي شعوب المنطقة، بعد أن أسس وترأس منظومة أمنية وشرطية وظيفتها حماية الكيان الصهيوني، وتهيئة الأجواء لتمرير مشروع الإطار يخدم فكرة قيام دولة يهودية عنصرية على أنقاض الحقوق والثوابت الفلسطينية التي ضحى من اجلها الشعب الفلسطيني على مدار سنوات طويلة من الزمن"، على حد قوله.

التعليقات