31/10/2010 - 11:02

حماس: ليس لنا أي علاقة بحوادث الاعتداء

-

حماس: ليس لنا أي علاقة بحوادث الاعتداء
اعلنت الحكومة الفلسطينية المقالة فى غزة رفضها لأي خروج على القانون من أي جهة كانت مؤكدة انها ستحاسب أي شخص أو مجموعة يقومون بخرق القانون والنظام العام مهما كان انتماءهم التنظيمي.

واكدت الحكومة فى بيان لها تلاه الناطق باسمها طاهر النونو خلال مؤتمر صحفى عقد فى غزة أن لا علاقة لها أو لأي من أجهزتها الأمنية والشرطية بأي حوادث اعتداء وأنها فتحت تحقيقاً في كل الحوادث السابقة والتي ترجح أن جزءاً منها على خلفيات شخصية أو عائلية.

وقالت الحكومة انها تتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كل أبناء شعبنا بغض النظر عن انتمائهم التنظيمي أو مشربهم السياسي ولن نسمح بأي اعتداء على الممتلكات الخاصة أو أي مساس بأي مواطن فلسطيني سواء كان من حماس أو فتح أو الجهاد أو غيره.

واوضحت ان كل من يخرق القانون ويقوم بتجاوزه عليه تحمل المسؤولية الكاملة فلن تسمح الحكومة بأي شكل من أشكال الفوضى أو أخذ القانون باليد أو تصفية حسابات عائلية أو سياسية أو شخصية فالجميع تحت القانون سواء وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية الوحدة الداخلية والأمن العام والشخصي لشعبنا.

وبينت انها تفرق بين أي تجاوزات للقانون وما قامت به المقاومة لحماية نفسها من خطر العملاء في وقت الحرب، وتؤكد الحكومة أنها لن يأخذها شفقة أو رحمة بالعملاء الذين طعنوا ويطعنون شعبنا في الظهر وسيتم محاسبتهم وفق القانون ونؤكد على ما قاله دولة رئيس الوزراء سابقاً أنه لو حكم على أحدهم بالإعدام فلن تتردد في تنفيذ هذا الحكم

التعليقات