31/10/2010 - 11:02

دهسه عدة مرات وهو ملقى على الأرض مصاب بالرصاص والشرطة تطلق سراحه..

مستوطن يدهس منفذ عملية الطعن الأسبوع الماضي عدة مرات جيئة وذهابا وهو ملقى على الأرض بدون حراك بعد إصابته بالرصاص والشرطة تطلق سراحه في أعقاب التحقيق معه..

دهسه عدة مرات وهو ملقى على الأرض مصاب بالرصاص والشرطة تطلق سراحه..

وجاء أن السائق المستوطن، من مستوطنة "كريات أرباع"، قام بدهس الشاب الفلسطيني عدة مرات، بدون أن يحرك أحد من الموجودين في المكان ساكنا لوقفه.

وقد تم تصوير الجريمة بشريط فيديو، ونشر مساء أمس، الثلاثاء، تظهر فيها المركبة تدهس عدة مرات جسد الشاب الفلسطيني الملقى على الأرض بدون حراك بعد أن أطلق عليه النار أحد جنود الاحتلال، قبل أن تتوقف على جسده، حيث قام جنود الاحتلال عندها بسحبه من تحت عجلاتها.

وعلم أنه تم نقل الشاب الفلسطيني إلى مستشفى "هداسا" عين كارم في القدس وهو في حالة حرجة. وأشارت مصادر طبية إلى أن حالته خطيرة إلا أنها مستقرة.

وبحسب المستشفى فإن إصابات الشاب خطيرة سواء من الرصاص أو من الدهس المتكرر، في حين أن المستوطنين اللذين أصيبا بجراح طفيفة وسطحية تمت معالجتهما، ولم تتطلب حالتهما المكوث في المستشفى.

إلى ذلك، قالت الشرطة إنه تم اعتقال المستوطن بتهمة "محاولة القتل"، إلا أنه تقرر إطلاق سراحه في أعقاب التحقيق معه وفرض قيود على حركته في مستوطنة "كريات أرباع".

بعد دقائق من إطلاق النار على الشاب الفلسطيني منفذ عملية الطعن، الأسبوع الماضي، حيث أصيب مستوطنان بجروح طفيفة، وصلت إلى المكان مركبة، من طراز مرسيدس، ودهس سائقها متعمدا الشاب الفلسطيني الملقى على الأرض عدة مرات جيئة وذهابا.

التعليقات