31/10/2010 - 11:02

رسالة الحركة الفلسطينية الأسيرة في سجون الاحتلال للمجلس التشريعي الفلسطيني

رسالة الحركة الفلسطينية الأسيرة في سجون الاحتلال للمجلس التشريعي الفلسطيني

الاخ والاخت عضو المجلس التشريعى المحترم تحية وطنية وبعد نحن اسرى الحرية فى سجون الاحتلال الاسرائيلي وعلى ضوء جلستكم الموقرة المنعقدة للمصادقة على الحكومة الفلسطينية الجديدة فاننا نضعكم امام مسؤولياتكم التاريخية ونعلن امامكم موقفنا الاتي قبل اجراء المصادقة املين اعلانه من على منبر مجلسكم الموقر.

اولا نتوجه لكم بالمناشدة لعدم المصادقة على الحكومة المقترحة اذا لم يتضمن برنامجها وضع قضية تحرير الاسرى فى كافة السجون الاسرائيلية ودون تمييز على سلم اولوياتها وفى المقدمة منها جنبا الى جنب مع بقية قضايا شعبنا الاستراتيجية الهامة.

ثانيا الزام الحكومة بعدم التوقيع على اية اتفاقيات مهما كان شأنها مع الطرف الاسرائيلي لا تتضمن الافراج الفوري عن كافة الاسرى دون تمييز او شرط .

ثالثا نطالب بعدم اعتماد حكومة ووزارة فلسطينية لا تضم فى تركيبتها وزارة شؤون الاسرى وتسمية الاخ هشام عبد الرازق وزيرا لها لما لذلك من اثر معنوي وسياسي وعملى مهم.

رابعا نحذر وبكل صراحة وحزم باننا سنقوم بالتحريض والعمل ميدانيا مع كل الاحرار والمخلصين من ابناء شعبنا لاسقاط هذه الحكومة وافشال مهامها اذا لم تلتزم وتتعهد بما ذكر اعلاه من اهتمام كافى بقضيتنا وقضية حريتنا وتتحملون فى المجلس التشريعي جزء من المسؤولية التاريخية حول ذلك.
وتقبلوا منا فائق الاحترام
والتقدير والسلام عليكم ورحمته وبركاته
الحركة الاسيرة فى سجون الاحتلال
16 /4/ 2003

التعليقات