31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تعلن عن استشهاد أحد عناصرها متأثرا بجراحه وعن قصف سديروت بالصواريخ..

أعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن استشهاد المقاوم محمود ربيع عبد ربه "24 عام" من سكان عزبة عبد ربه شمالي القطاع متأثرا بجراحه التي أصيب بها في الاجتياح الأخير لقوات الاحتلال لشمال قطاع غزة

سرايا القدس تعلن عن استشهاد أحد عناصرها متأثرا بجراحه وعن قصف سديروت بالصواريخ..
أعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن استشهاد المقاوم محمود ربيع عبد ربه "24 عام" من سكان عزبة عبد ربه شمالي القطاع متأثرا بإصابته في الاجتياح الأخير لقوات الاحتلال لشمال قطاع غزة

هذا وأعلنت السرايا ، مسؤوليتها عن قصف بلدة "سديروت" إلى الشمال الشرقي من قطاع غزة بصاروخين من طراز "قدس". وقالت السرايا في بيان لها أن الاحتلال الإسرائيلي اعترف بإصابة عدد من المستوطنين بحالات هلع وإحداث أضرار كبيرة في عدة مباني.

ومن جهتها قصفت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى لواء الشهيد إسماعيل السعيدني وكتائب شهداء الأقصى –لواء الأقصى صاروخين باتجاه مدينة المجدل المحتلة صباح اليوم الأربعاء .

كما وقصفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى موقع ناحل عوز العسكري بثلاث قذائف هاون، وقصف النقب الغربي بصاروخين من نوع صمود مطور، المحلية الصنع, مساء أمس.

وأشارت إلى أنها سبق وقصفت مواقع وبلدات إسرائيلية أمس الثلاثاء بأحد عشر صاروخاً من نوع "صمود المطور" وهاجمت وحدة هندسة تابعة للجيش الإسرائيلي وأصابت ضابطاً بجروح خطيرة, كما ذكر البيان.

وأكدت الفصائل في بيانات منفصلة أن عمليات القصف تأتي في إطار الرد علي سياسة الاعتقالات والملاحقة المستمرة بحق المجاهدين في الضفة المحتلة، وتأكيداً علي خيار المقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.


التعليقات