31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تعلن عن قتل جنديين إسرائيليين قرب مستوطنة موراج في رفح

بيان سرايا القدس يعلن ان منفذ العملية هو الاستشهادي محمد عبد العال وتقول انه قتل جنديين وجرح ثالث كما استطاع الاستيلاء على سلاحهم

سرايا القدس تعلن عن قتل جنديين إسرائيليين قرب مستوطنة موراج في رفح
ألفت حداد / غزة

افادت مصادر فى حركة الجهاد الاسلامي قبل قليل ان احد كوادر الذراع العسكري للحركة "سرايا القدس" استطاع بالقرب من مستوطنة موراج فى مدينة رفح من الاقتراب من جيب عسكري اسرائيلي وقتل الجنديين اللذان كانا فيه ولاذ بالفرار من المكان وذلك خلال عملية فدائية .

وفي وقت متأخر اعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن مقتل جنديين اسرائيليين واصابة ثالث جنوب مدينة خانيونس .

وقالت سرايا القدس فى بيانها انه فى تمام الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المحلي استطاع الاستشهادي محمد عبد العال من قتل اثنين من الجنود الصهاينة واصابة ثالث بجراح خطيرة حينما فتح سلاحه الرشاش على الجنود اثناء نزولهم من دورية حراسة كانت تسير على طريق مستوطنة ميراج حيث تمكن المجاهد من اطلاق الرصاص على بعد مسافة خمسة امتار عن الجنود حيث تمكن بعدها من الاستيلاء على سلاحهم من نوع m16 .

وقالت السرايا فى بيانها ان هذه العملية تأتي ضمن حالة النفير العام التى اعلنتها مجموعات سرايا القدس فى فلسطين من اجل نصرة الشعب العراقي الذي يقتل صباح مساء دون ان تحرك الأنظمة العربية ساكنا .

وطلبت السرايا الجميع النهوض قبل ان نقتل فرادى لان العراق ليس المستهدف الوحيد من هذه الحرب بل كل الامة العربية .
واكدت على استمرار مواصلة العمليات العسكرية والجهاد ضد العدو الاسرائيلي اينما وجد


التعليقات