31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تعلن نجاة مجموعة من مقاتليها من قصف المدفعية الإسرائيلية..

إصابة شرطي فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب مدينة غزة * سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن قصف بلدة "سديروت" و"ياد مردخاي" في النقب الغربي وعسقلان..

سرايا القدس تعلن نجاة مجموعة من مقاتليها من قصف المدفعية الإسرائيلية..
أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن نجاة مجموعة من المقاومين التابعين لها من قذيفة مدفعية إسرائيلية أطلقت تجاههم بعد أن نجحوا في قصف "سديروت" و"ياد مردخاي" بسبعة صواريخ.

وأفاد شهود عيان بأن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة شمال قطاع غزة أطلقت عدة قذائف تجاه أراضي المواطنين بالقرب من مدرسة الزراعة شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بعد ظهر اليوم الاثنين.

وأكد الشهود أن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها تجاه منطقة أطلق منها مقاومون فلسطينيون صواريخ تجاه سديروت والنقب الغربي.

وأعلنت سرايا القدس، مسؤوليتها عن قصف بلدة "سديروت" و"ياد مردخاي" في النقب الغربي ومدينة المجدل بتسعة صواريخ من نوع قدس.

وقالت السرايا في بيان لها إن مجموعاتها المقاتلة قصفت سديروت والنقب الغربي بسبعة صواريخ "قدس" دفعة واحدة بعد ظهر اليوم.

وفي بيان منفصل، أعلنت سرايا القدس عن قصف مدينة المجدل/عسقلان بصاروخين من نوع قدس بعد ساعة من قصف سديروت وياد مردخاي.

وأكدت سرايا القدس أن القصف جاء ردا على اعتداءات الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة ما جرى في سجن النقب فجر اليوم من اقتحام لأقسام الأسرى واعتداء على المعتقلين.

أصيب احد رجال الشرطة الفلسطينية جنوب مدينة غزة، حينما أطلقت دبابة إسرائيلية قذيفة تجاه جيب عسكري كان يسير بالقرب من مفترق الشهداء أو ما كان يعرف "نتساريم" سابقا.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الحدود الشرقية لجنوب مدينة غزة أطلقت قذيفة من إحدى الدبابات على جيب تابع للشرطة الفلسطينية التابعة للحكومة المقالة، ما أدى إلى إصابة احد رجال الشرطة ونجاة الباقين.

وأفاد شهود عيان أن سيارات الإسعاف توجهت إلى مكان الحادث، وتم نقل المصاب إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج اللازم، موضحين أن أضرارا كبيرة وقعت في سيارة الشرطة.

التعليقات