31/10/2010 - 11:02

شهيدان فلسطينيان في رفح وخانيوس برصاص وقذائف قوات الاحتلال

الشاب أحمد عبد الهادي (18 عاما) أصيب بعدة أعيرة نارية في منطقة نيتسر حزاني والمواطن أحمد انجار استشهد اثر قصف مدفعي لمدينة رفح

شهيدان فلسطينيان في رفح وخانيوس برصاص وقذائف قوات الاحتلال
افادت مصادر طبية فلسطينية فى مدينة خانيونس قبل قليل ان شابا فلسطينا استشهد واصيب ثلاثة آخرين بجراح مختلفة وقد استشهد الشاب احمد عبد الهادى 18 عاما جراء اصابته بعدد من الاعيرة النارية فى بطنه اطلقها عليه جنود الاحتلال الاسرائيلة المتمركزين فى مستوطنة نفيه ديكاليم غربى مدينة خانيونس .

ونقلت مراسلتنا في غزة، ألفت حداد، عن شهود عيان قولهم ان اطلاق نار عشوائى شهدته المدينة بشكل مفاجئ قبل قليل من كافة المستوطنات الاسرائيلية فى المنطقة " نيتسر حزانى ، نفيه ديكاليم " موضحين ان اطلاق النار كان على جميع المحاور وطال عدد من الاجياء السكينة منها الحى النمساوى وحى الامل وحى التفاح.


الى ذلك افادت المصادر الطبية ان القوات الاسرائيلية اطلقت النار على سيارات الاسعاف التى هرعت من اجل اخلاء الجرحى .

كما أفادت مصادر فلسطينية عن استشهاد الفلسطيني أحمد النجار (43 عاما) من رفح، حيث قامت الدبابات الإسرائيلية بقصف المدينة بشكل عشوائي مما أدى الى استشهاد أحمد النجار.

وياتى التصعيد الاسرائيلى الخطير قبيل ساعات من انعقاد المجلس التشريعى الفلسطينى فى مدينة رام الله من اجل المصادقة على منصب رئيس الوزراء بالقراءة الثالثة .
وقد اعرب المواطنون عن خشيتهم من ان يكون ما يحدث الآن هو مقدمة لاجتياح المدينة والقيام بعميلة عسكرية داخلها .

التعليقات