31/10/2010 - 11:02

في اليوم الأول من العيد: شهيد و3 إصابات شمال قطاع غزة بنيران الاحتلال..

الاحتلال يدعي أنه قصف خلية تابعة للمقاومة الفلسطينية كانت تعمل على إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل من شمال قطاع غزة * إصابة حرجة جدا على الأقل بين المصابين..

في اليوم الأول من العيد: شهيد و3 إصابات شمال قطاع غزة بنيران الاحتلال..
قالت مصادر إسرائيلية إن طيران الاحتلال الحربي قد قصف فجر اليوم، الجمعة أول أيام الأضحى، شمال قطاع غزة، مدعيا أن وجود خلية تابعة للمقاومة الفلسطينية تعمل على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

وبحسب مصادر في جيش الاحتلال فقد استشهد فلسطيني واحد، في حين أصيب ثلاثة آخرون جراء القصف. ونقلت عن مصادر فلسطينية قولها إن أحد المصابين تعتبر حالته حرجة جدا.

وقال ناطق بلسان جيش الاحتلال إنه من خلال التعاون ما بين الجيش والشاباك، فقد قصف طيران الاحتلال فجر اليوم، الجمعة، خلية تابعة للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، مدعيا أنها كانت تستعد لإطلاق صاروخ باتجاه إسرائيل.

تجدر الإشارة إلى أنه قد أطلق يوم أمس، الخميس، 5 قذائق هاون باتجاه مستوطنات النقب الغربي. وادعت المصادر الإسرائيلية أن القذائف قد سقطت في مناطق مفتوحة، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

وحمل جيش الاحتلال حركة حماس المسؤولية الكاملة عن الحفاظ على الهدوء في مستوطنات الجنوب، وأن الجيش سوف يرد بشدة على كل محاولة لنسف الهدوء.

التعليقات