31/10/2010 - 11:02

قائد سرايا القدس يعلن جهوزية 70 ناشطا في "كتيبة الاستشهاديين" لتنفيذ عمليات

قائد سرايا القدس المسؤولة عن تنفيذ عملية تل ابيب امس يستنكر وصف عباس العملية بـ"الحقيرة" ويطالبه بوصف عدوان الاحتلال بـ"الحقير"

قائد سرايا القدس يعلن جهوزية 70 ناشطا في
قال قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية أن "الرد على جرائم الاحتلال يكون عبر العمليات الاستشهادية ومواصلة المقاومة وتوجيه الضربات لجيشه الإرهابي الذي يواصل عملياته ضد الفلسطينيين".

وتوعد مهندس عملية تل أبيب في تصريح صحفي وزعه المكتب الإعلامي لسرايا القدس "بمزيد من العمليات النوعية ضد اسرائيل" مشيراً إلى أن العملية التي وقعت أمس هي "بداية لسلسلة من العمليات الاستشهادية التي ستنفذها سرايا القدس ضد الاحتلال ومستوطنيه".

وحول تهديدات وزير الامن الاسرائيلي شاؤل موفاز باستهداف قيادة الجهاد الإسلامي بعد العملية من خلال عمليات اغتيال، قال قائد سرايا القدس إن "إقدام الاحتلال على ارتكاب أي حماقة لن يضعف حركته ولن يكسر من عزيمة مجاهديها".

وكشف عن تشكيل ما وصفه بـ"كتيبة الاستشهاديين" التابعة لسرايا القدس والتي قالت انها "تضم 70 استشهادياً واستشهادية جاهزين للرد على جرائم الاحتلال وينتظرون لحظة الانفجار". واضاف أن مقاومة الاحتلال هي واجب شرعي ومقدس.

واستنكر قائد سرايا القدس وصف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس عملية تل ابيب بـ"الحقيرة" وقا إن "الأجدر بالرئيس عباس أن يصف عمليات الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني بالحقيرة ولا يصف مقاومتنا وردنا على جرائم الاحتلال هكذا".
من جهة اخرى قصفت مروحية إسرائيلية بصاروخ على الأقل في ساعة متأخرة من مساء الإثنين ورشة للحدادة تقع بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان ان القصف الصاروخى لورشة الحدادة التي تعود لعائلة ابو شعبان ادى الى تدميرها بشكل تام واحداث بعض الاضرار المادية فى المنازل المجاروة لها .

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان القصف الصاروخي لم يؤد الى وقوع اصابات فى صفوف الفلسطينين .

وتأتي عملية القصف هذه كأول رد إسرائيلي على عملية تل ابيب التي أسفرت عن مقتل 9 إسرائيليين وإصابة العشرات

ويتوقع الفلسطينيون مزيد من الهجمات الاسرائيلية على ورشات حدادة وعمليات اغتيال واجتياح لبعض المناطق فى قطاع غزة

التعليقات