31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تغتال قائد سرايا القدس في بلدة قباطيا ومرافقه وتعتقل 25 فلسطينيا..

سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نعت قائدها في بلدة قباطيا بلال محمود كميل ومرافقه عز الدين زكارنة وتوعدت بالرد على هذه الجريمة.

قوات الاحتلال تغتال قائد سرايا القدس في بلدة قباطيا ومرافقه وتعتقل 25 فلسطينيا..
اغتالت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنين من بلدة قباطية جنوب جنين فيما اعتقلت أكثر من خمسة وعشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

فقد توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم داخل أحياء بلدة قباطية وحاصرت عددا من الأحياء من بينها الحارة الشرقية حيث دارت اشتباكات بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال لأكثر من أربعة ساعات متواصلة شنت خلالها قوات الاحتلال عدوانا متواصلا على المنازل والحارات أدت إلى استشهاد الشهيدين عز الدين زكارنة(19 عاما) وبلال كميل(26 عاما) بعد اشتباكات متواصلة لعدة ساعات قبل أن تنسحب مخلفة دمارا واسعا في البنية التحية في البلدة والمنازل والمحال التجارية المختلفة.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت عصر أمس في مدينة ومخيم جنين وحاصرت العديد من الأحياء شنت خلالها حملة مداهمات لمنازل المواطنين اعتقلت خلالها احد المعفو عنهم من كتائب الأقصى في جنين

في سياق آخر اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من خمسة عشرين مواطنا فلسطينيا في أحياء متفرقة من الضفة الغربية طالت مدن وبلدات جنين وقلقيلية وبيت لحم وقلنديا ومخيم الفوار بعد مداهمة العشرات من المنازل والعبث بمحتوياتها.


ونعت سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قائدها في بلدة قباطيا بلال محمود كميل ومرافقه عز الدين زكارنة وتوعدت بالرد على هذه الجريمة.

وأوضح بيان للسرايا أن إن بلال محمد صالح كميل هو قائد سرايا القدس في بلدة قباطيا جنوبي جنين وأحد أبرز قادتها شمال الضفة المحتلة؛ وارتقى هو والمجاهد عز الدين محمد عويضات زكارنة في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة صهيونية خاصة فجر اليوم الخميس واستهدفت المجاهدين جنوبي مدينة جنين.


التعليقات