31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تنسحب من شمال قطاع غزة وشمال رفح في الجنوب بعد اعتقال 20 فلسطينياً

قوات الاحتلال تنسحب بعد أن نفذت عمليات مداهمة وتفتيش في منازل المواطنين وأحدثت دمارا في البنية التحتية، واعتقلت 20 فلسطينيا، واقتادتهم بعد أن قامت بالتحقيق معهم..

قوات الاحتلال تنسحب من شمال قطاع غزة وشمال رفح في الجنوب بعد اعتقال 20 فلسطينياً
قالت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي انسحبت فجر اليوم من منطقة شمال قطاع غزة وشمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال الاسرائيلي التي توغلت فجر أمس في منطقة كرم أبو معمر، قرب معبر صوفا شمال رفح، انسحبت فجرا بعد أن نفذت عمليات مداهمة وتفتيش واسعة في منازل المواطنين، وأحدثت دمارا في البنية التحتية.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال تواجدها فى المنطقة 20 فلسطينيا، واقتادتهم إلى جهات غير معلومة بعد أن قامت بالتحقيق معهم.

كما انسحبت قوات الاحتلال من منطقة شمال قطاع غزة، بعد أن كان الجيش كثف الليلة الماضية من تواجده العسكري وسط تحليق مكثّف للطائرات الحربيّة الإسرائيليّة وإطلاق نار عشوائي على مناطق مفتوحة.

وقالت مصادر أمنيّة فلسطينية إنَّ الجيش عزَّز من تواجده على الشريط الحدودي، خاصَّة في شمال بلدة بيت لاهيا، كما توغلت عدة آليات شمال بيت حانون وقامت بتجريف الأسوار الخارجية لعدد من المنازل.

وقال شهود عيان إن أكثر من عشر آليَّات إسرائيلية توغلت في محرَّرة "إيلي سيناي"، وتمركزت على تلة هناك وشرعت بإطلاق النار بكثافة وبشكل عشوائي في جميع الاتجاهات.

التعليقات