31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تهدم 12 منزلا فلسطينيا في بيت حانون

احدها منزل الشهيد موسى ابو سحويل أحد منفذي عملية ايريز أمس* قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المدينة لنقل الجرحى والمرضى

قوات الاحتلال تهدم 12 منزلا فلسطينيا في بيت حانون
افادت مصادر امنية فلسطينية بعد ظهر اليوم، الاثنين، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي هدمت، حتى الآن، 12 منزلا في منطقة العزبة في بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة ، التي توغلت فيها صباح اليوم.

وقال شهود عيان في المدينة ان حوالى 17 آلية عسكرية اضافة الى جرافتين اجتاحت الى منطقة العزبة وقامت بتجريف أراض زراعية تعود لعائلة الزعانين فيما دخل عدد أخر من الآليات داخل منطقة العزبة. وقال الشهود ان الآليات العسكرية الإسرائيلية دخلت إلى المدينة تحت وابل كثيف من إطلاق النار وشرعت بأعمال تجريف لأراضي المواطنين، وأقامت حاجزاً عسكرياً جديداً قرب مقر الجمارك على شارع صلاح الدين الذي يمر بالمدينة.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المدينة لنقل الجرحى والمرضى، بالإضافة إلى أن عيادة المدينة تعاني نقصاً شديداً في الأدوية والمعدات الطبية جراء الحصار المشدد على المدينة.

وافادت مراسلتنا في غزة، الفت حداد، ان من بين البيوت التي هدمتها قوات الاحتلال منزل الشهيد موسى ابو سحويل أحد منفذي عملية ايريز أمس والتى ادت الى مقتل اربعة جنود اسرائيليين.

التعليقات