31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تواصل حملات الاعتقال، واعتقال 15 فلسطينياً في الضفة..

-

قوات الاحتلال تواصل حملات الاعتقال، واعتقال 15 فلسطينياً في الضفة..
اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطنا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات احتلالية طالت العديد من البلدات والقرى الفلسطينية حيث عاثت فسادا وخرابا في العديد من هذه المنازل.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من مدينة نابلس والمخيمات المحيطة، بعد أن حاصرت عددا من المنازل في المدينة والمخيمات الثلاثة المحيطة اعتقلت خلالها المواطنين الخمسة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما قام المستوطنون بقطع حوالي ثلاثين شجرة زيتون من بلدة اللبن الشرقية في المحافظة، وهي المرة الثانية التي تتعرض بها أشجار الزيتون في البلدة، حيث احرق المستوطنون يوم أمس عشرات الدونمات التي تعود للمواطنين في بلدتي حوارة وعينبوس في محافظة نابلس، التي ما زالت تتعرض لخنق احتلالي متعمد، يتمثل بإغلاق الحواجز الاحتلالية المقامة على مداخل المدينة وتحتجز مئات المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر وتمنع تنقلهم من والى المدينة مما يعرقل حركة تنقلهم وأماكن أعمالهم اليومية.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت عددا من المواطنين في مدينة الخليل وعددا من القرى المحيطة، إضافة إلى عدد آخر من المواطنين في محيط رام الله بعد توغلات احتلالية طالت العديد من القرى والبلدات حيث عاثت قوات الاحتلال فسادا وخرابا في عدد من المنازل المداهمة، أجبرت خلالها الأهالي على الخروج بالعراء ساعات قبل أن تعتقل المواطنين وتنقلهم إلى جهة غير معلومة.

التعليقات