31/10/2010 - 11:02

كتائب القسام تعلن انتهاء المهلة التي اعطتها لعناصر الأجهزة الأمنية لمغادرة مقراتها..

كتائب القسام تسيطر على مقار الأجهزة الأمنية في خان يونس والعناصر الأمنية تسلم نفسها وعتادها * عناصر الأجهزة الأمنية بدأت تغادر مواقعها المنتشرة في قطاع غزة..

كتائب القسام تعلن انتهاء المهلة  التي اعطتها  لعناصر الأجهزة الأمنية لمغادرة مقراتها..
أعلنت كتائب القسام عبر مكبرات الصوت ان المهلة التي أعطتها لعناصر الأجهزة الأمنية لإخلاء مقراتهم قد انتهت في تمام الساعة الثانية بالتوقيت المحلي لمدينة غزة .

وقالت الكتائب انها لن تتحمل مسؤولية اي شخص يقتل خلال عملية الضرب التي ستقوم بها للمقرات الامنية التي نعتتتها بـ"الصهيونية".

وقال شهود عيان فلسطينيون "إن عناصر من الأجهزة الأمنية بدأوا بالفعل بمغادرة المقرات الامنية، واخلائها في حين ذكر شهود آخرون ان كتائب القسام بدات بعملية ضرب مقر جهاز الامن الوقائي في منطقة تل الهوى بغزة، فيما لم يبلغ عن وقوع اصابات .

وكانت قد وجهت كتائب القسام الذراع العسكري "حماس" اليوم، الثلاثاء، نداء لعناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة، باستثناء جهاز الشرطة، بضرورة الخروج من مقراتهم وإخلائها خلال ساعتين.

وقال النداء الموجه لعناصر هذه الأجهزة في الأمن الوطني والاستخبارات والمخابرات والوقائي والقوة 17، والذي بث عبر أثير إذاعة ومرئية الأقصى التابعتين لحماس"عليكم مغادرة مقراتكم خلال ساعتين من الآن حتى لا تتعرضوا للأذى".

وأضاف النداء "لا نريد التعرض لهم وهم يستخدمون كدروع بشرية لمحمد دحلان وأمثاله"، ودعت الأهالي لإخراج أبنائهم كي لا يكونوا عرضة للانتقام.

وكانت مواقع الأمن الفلسطيني في خان يونس وقعت تحت سيطرة كتائب القسام وتسلمت عتادها العسكري، كما سلم العشرات من عناصرها أنفسهم لكتائب القسام.

وقال شهود عيان إن عناصر الأجهزة الأمنية بدأت تغادر مواقعها المنتشرة في قطاع غزة، فيما تدور اشتباكات حول بعض المواقع.

التعليقات