31/10/2010 - 11:02

كتائب القسام تعلن عن قصف المستوطنات الإسرائيلية بالصواريخ وقذائف الهاون..

-

كتائب القسام تعلن عن قصف المستوطنات الإسرائيلية بالصواريخ وقذائف الهاون..
اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن حملة دك المستوطنات الاسرائيلية في قطاع غزة، وذلك رداً على الجرائم ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي كان آخرها جرائم الاغتيال ضد المقاومين في جنين ونابلس.

ولم تحدد المصادر الإسرائيلية عدد الصواريخ التي سقطت إلا أنها ذكرت أنه لم تقع إصابات وأن ضررا أصاب دفيئة زراعية في إحدى المستوطنات. وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن "ست قذائف مورتر اطلقت من قطاع غزة في وقت مبكر من يوم الثلاثاء وسقطت في إسرائيل لكنه لم يتمكن من تأكيد انها هجمات صاروخية. ولم ترد اي تقارير عن خسائر بشرية".

وقالت الكتائب إنها أمطرت المستوطنات فى غزة في غزة بعشرات الصواريخ والقذائف القسامية، والتي أقلقت مضاجع العدو، والمستوطنين. واكدت انها حتي الحظة تمكنت من اطلاق 30 صاروخ و61 قذيفة هاون تجاه المدن والبلدات الاحتلالية المحيطة بالقطاع.

من جانبه أعلن أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن "حملة دك المستوطنات . في قطاع غزة، بدأت في تمام الساعة السادسة من صباح هذا اليوم والذي يوافق الثلاثاء

وأكد أبو عبيدة في تصريح خاص "لموقع القسام" على شبكة الانترنت أن هذه الحملة رسالة موجهة للعدو الصهيوني بأن أي جريمة أو عدوان ضد قطاع غزة سيدفع العدو ثمنه غاليا وسيكون قطاع غزة مقبرة وجحيم لجنود الاحتلال.

وشدد أبو عبيدة على أن حملة دك المستوطنات هذه هي فقط رسالة لاسرائيل، أما الرد القسامي على جرائم الاحتلال سيكون أكبر من ذلك، منوها إلى أن الحملة تأتي أيضا للرد على جرائم الاحتلال الأخيرة في قطاع غزة والضفة الغربية خاصة عمليات الاغتيال ضد المجاهدين في الضفة.

ونفى أبو عبيدة وجود تهدئة مع الاحتلال وقال "لا يوجد أي تهدئة بيننا وبين الاحتلال، فالاحتلال قضى على التهدئة منذ أن انطلقت ونحن لم نثق منذ البداية في نوايا الاحتلال، ولكن ثبت أمام العالم أن الاحتلال هو الذي يرتكب الجرائم وهو الذي يبدأ بخرق أي اتفاق للتهدئة".

التعليقات