31/10/2010 - 11:02

كتائب القسام تنفي نيتها قتل الجندي الإسرائيلي الأسير في حال قيام الاحتلال بعملية عسكرية..

الناطق بلسان كتائب القسام يؤكد أن الجندي الأسير سيكون معرضاً للموت في حال تنفيذ عملية عسكرية شأنه كشأن الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني..

كتائب القسام تنفي نيتها قتل الجندي الإسرائيلي الأسير في حال قيام الاحتلال بعملية عسكرية..
نفى أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن تهديداته بقتل الجندي الإسرائيلي الأسير في غزة جلعاد شاليت في حال أقدمت إسرائيل على تنفيذ عملية عسكرية كبرى فى قطاع غزة، موضحا أن هذه الأنباء غير صحيحة، لكنه أكد أن شاليت سيكون معرضا للموت في حال تنفيذ العملية شأنه كشأن الالاف من ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو عبيدة في تصريح له "إن خطف شاليت والاحتفاظ به هذه المدة هو من أجل إتمام صفقة تبادل الأسرى وإطلاق سراح أكبر عدد ممكن من الأسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال"، مبينا أن فصائل المقاومة لديها الاستعداد الكامل للاحتفاظ بشاليت لسنوات طويلة حتى يتم الافراج عن أسرى فلسطينيين.

وكانت وسائل إعلام مختلفة نقلت عن أبو عبيدة قوله إنه هدد بقتل شاليت في حال نفذت اسرائيل تهديداتها بتنفيذ عملية عسكرية واسعة.

من جهتها رفضت ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع المسلح للجان المقاومة وإحدى التشكيلات العسكرية الآسرة للجندي، التعقيب على تصريحات ابو عبيدة.

وأكد أبو مجاهد، الناطق باسم الألوية، أنه بعد التأكد من صحة هذه التصريحات أو عدمها سنصدر ردنا فى هذا الموضوع.

التعليقات