31/10/2010 - 11:02

كتائب القسام وسرايا القدس تعلنان إطلاق صواريخ وقذائف باتجاه سديروت ونقاط مراقبة إسرائيلية.

-

كتائب القسام وسرايا القدس تعلنان إطلاق صواريخ وقذائف باتجاه سديروت ونقاط مراقبة إسرائيلية.
في إشارة إلى رفضها لما أعلن أمس، السبت، أن الفصائل الفلسطينية وافقت على مبادرة طرحها الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، علي الفصائل الفلسطينية لوقف إطلاق النار على إسرائيل قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنها أطلقت ثلاثة صواريخ صباح اليوم الأحد باتجاه بلدة سديروت شمال قطاع غزة.

وبذلك تكون كتائب القسام أول جناح عسكري يطلق صواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية بعد الأنباء المتضاربة التي تناقلتها وسائل الإعلام أمس عن توصل الفصائل الفلسطينية لاتفاق بوقف إطلاق الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية.

كما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الأحد وتأكيدا على رفضها لما أعلن مسؤوليتها عن قصف برج المراقبة الواقع شمال إيرز بقذيفتي R.B.G .

وقالت السرايا في بيان لها " أن إحدى مجموعاتها تمكنت ظهر اليوم من إطلاق قذيفتي R.B.G باتجاه برج المراقبة الصهيوني المقام على أراضينا الفلسطينية المحتلة عام 1948م، في شمال ما يعرف بـ "إيرز".

وأشارت السرايا إلى أن مجاهدوها انسحبوا من المكان بسلام، بعد أن أصابوا الهدف إصابة مباشرة، موضحة أن العملية مصورة وستوزع على وسائل الإعلام.

وأكدت السرايا في ختام بيانها على أن العملية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيداً على أن خيار المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير كامل فلسطين. على حد تعبير البيان.

هذا وأكدت مصادر عسكرية احتلالية ظهر اليوم وقوع 3 انفجارات قرب معبر ايرز شمال قطاع غزة.

التعليقات