31/10/2010 - 11:02

كتائب عز الدين القسام تعلن حالة التأهب القصوى بين صفوف مقاتليها

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء عن وضع جميع مقاتليها في حالة استنفار قصوى بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها الدكتور عبد العزيز الرنتيسي

كتائب عز الدين القسام تعلن حالة التأهب القصوى بين صفوف مقاتليها
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء عن وضع جميع مقاتليها في حالة استنفار قصوى بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها الدكتور عبد العزيز الرنتيسي احد قادة الحركة في غزة .

ودعا بيان للكتائب جميع خلاياها "في كافة وطننا الفلسطيني المغتصب لضرب العدو الصهيوني في كل مكان من أرضنا المحتلة سواء تلك التي احتلت عام 48 أو 67 ".

واعتبر البيان "إن جميع الخيارات مفتوحة فلتضرب العمليات الاستشهادية النوعية عمق العدو و لتدك صواريخ القسام وقذائف الهاون مغتصباته وتجمعاته ولتتفجر الأرض من تحت آلياته ودباباته وليقتحم المجاهدون تحصيناته وليضربوا في كل مكان ولن نمنح الأمان لأحد من الصهاينة".

وقالت مراسلتنا ألفت حداد من غزة ان البيان شدد على "تمسك الكتائب مع كافة جماهير شعبنا المجاهد وفصائله العسكرية بخيار المقاومة من أجل تجسيد الوحدة والتلاحم الداخلي للوقوف في وجه العدو الصهيوني ومخططاته الإجرامية ."

التعليقات