31/10/2010 - 11:02

مجموعتان فلسطينيتان تتبنيان سلسلة التفجيرات في غزة ضد حماس..

مجموعتان فلسطينيتان، تحت اسم "كتائب شهداء الأجهزة الأمنية وكتائب شهداء الانقلاب" تتبنيان سلسلة التفجيرات التي حدثت في غزة ضد حركة حماس والقوة التنفيذية..

مجموعتان فلسطينيتان تتبنيان سلسلة التفجيرات في غزة ضد حماس..
تبنت مجموعتان فلسطينيتان، تحت اسم "كتائب شهداء الأجهزة الأمنية وكتائب شهداء الانقلاب" سلسلة التفجيرات التي حدثت في غزة ضد حركة حماس والقوة التنفيذية.

وقال بيان مشترك للمجموعتين "إنهما تمكنتا من تفجير جيبين عسكريين تابعين للقوة التنفيذية بالقرب من مفترة تل الهوى قبل خمسة أيام فجر الجمعة الماضي.

وأضاف البيان أن المجموعة المشتركة تمكنت من تفجير سيارة لناشط حمساوي في حي الصبرة شارك في حملة الانقلاب العسكري على الشرعية الفلسطينية، وذلك اليوم السبت الموافق 1/9/2007، فيما قامت مجموعة أخرى فجر أمس، الاثنين، من وضع عبوتين ناسفتين إحداهن وضعت خلف مركز شرطة الشجاعية، والآخر خلف منزل خالد أبو هلال.

وأوضح البيان أنه في يوم الثلاثاء الموافق 4/9/2007، قامت مجموعة تابعة لكتائب شهداء الأجهزة الأمنية من تفجير جيب من نوع ماغنوم للمدعو الحمساوي ناصر الدهشان حيث تم تدمير الجيب تدميراً كاملاً".

وأشار البيان "أن عمليات التفجير هذه هي رد على الجرائم الحمساوية التي تعبّر بالأساس عن وجهة نظر صهيونية بحتة في النيل من عزيمة شعبنا" حسب تعبير البيان.

التعليقات