31/10/2010 - 11:02

مدير عمليات الانروا في غزة يطالب بحماية عاجلة للفلسطينيين ..

وكان دبابات احتلالية اسرائيلية قد اطلقت اليوم قذائفها صوب احدى مدارس اللاجئين الفلسطينيين في المنطقة مما ادى الى اصابة طفلين اثناء توجهها للمدرسة ..

مدير عمليات الانروا في غزة يطالب بحماية عاجلة للفلسطينيين ..
طالب مدير عمليات الاونروا في غزة جون جنج المجتمع الدلي بتوفير حماية عاجلة للمدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة جراء العمليات العسكرية المتواصلة .

وقال جنج في بيان صدر اليوم عن رئاسة الاونروا في غزة ان الحادث الماساوي الذي حدث اليوم في احدى مدارس اللاجئين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة حيث اصيب طفلان لاجئان بينما كان احدهما يجلس على مقاعد الدراسة يؤكد ان ماساة انسانية جديدة تحدث الان جراء دائرة العنف المتوحشه في قطاع غزة .

واضاف المسؤول الاممي ان المأساة التي حدثت اليوم تؤكد الحاجة الماسة من قبل المجتمع الدولي لتوفير حماية للسكان المدنيين موضحا ان اطفال اللاجئين الفلسطينيين لم يعودوا امنين في مدارسهم مما يسرع بالمطالبة بحمايتهم حسب قوله.

وكان دبابات احتلالية اسرائيلية قد اطلقت اليوم قذائفها صوب احدى مدارس اللاجئين الفلسطينيين في المنطقة مما ادى الى اصابة الطفل احمد عصام عبد العزيز 7 سنوات في راسه واصابة الطفلة رواء المبحوح 12 عاما اثناء توجهها للمدرسة المذكورة لاخذ شقيقها في الوقت التي كانت الاونروا تخلي المدرسة المذكورة من طلابها بسبب تعرض حياتهم للخطر الشديد جراء القصف الاسرائيلي

التعليقات