31/10/2010 - 11:02

مقتل أحد أفراد الشرطة البحرية في غزة واقتحام المدرسة الأمريكية

-

مقتل أحد أفراد الشرطة البحرية في غزة واقتحام المدرسة الأمريكية
أكدت مصادر أمنية فلسطينية أن مسلحين مجهولين اقتحموا فجر اليوم، السبت، المدرسة الأمريكية في بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، وذلك للمرة الثانية خلال ثماني وأربعين ساعة.

وقال مدير المدرسة ربحي سالم "ان المجموعة المسلحة اقتحمت المدرسة في نحو الساعة الثانية من فجر اليوم، وقام عناصرها بتخريب ممتلكاتها الخاصة، وسرقة الحواسيب وبعض المتعلقات المدرسية الخاصة".

وأضاف أن المسلحين قاموا بإحراق ست حافلات لنقل الطلاب وسيارة تابعة للمدرسة، قبل مغادرتهم وفرارهم.
ووصل عناصر من الدفاع المدني إلى المدرسة لإطفاء الحريق الذي امتد إلى مباني المدرسة فيما شرعت الشرطة التابعة للحكومة المقالة بالتحقيق في الحادي.

وكان مسلحون قاموا قبل يومين وبالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي بتفجير عبوة ناسفة في المدرسة، كما تعرضت قبل تسعة أشهر إلى تفجير عدد من العبوات الناسفة وإحراق فصولها واختطاف اثنين من العاملين فيها.

على صعيد مختلف أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم السبت العثور على جثة الشاب شعبان دغمش أحد افراد الشرطة البحرية التابعة للحكومة المقالة في منطقة جحر الديك جنوب قطاع غزة.

وحسب المصادر فانه عثر على الشرطي جثة هامدة بعد اطلاق النار على رأسه وإصابته بثلاث رصاصات، وتم تحويله إلى الطب الشرعي وتم إبلاغ الجهات الرسمية بالحادث.

تجدر الإشارة إلى أن القتيل هو شقيق "أبو القاسم" الامين العام لألوية الناصر صلاح الدين.

التعليقات