31/10/2010 - 11:02

نجاة مجموعة من نشطاء المقاومة من غارة إسرائيلية استهدفت مركبتهم في خانيونس..

-

نجاة مجموعة من نشطاء المقاومة من غارة إسرائيلية استهدفت مركبتهم في خانيونس..
نجت مجموعة من المقاومين الفلسطينيين من غارة إسرائيلية استهدفتهم في مدينة بني سهيلا شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء.

وأفادت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن ثلاثة صواريخ أطلقتها طائرة الإحتلال الاسرائيلي على جيب من نوع ماجنوم.

وحسب الشهود فان المجموعة قد نجت من القصف، موضحين ان أحد المارة اصيب بجراح نقل على أثرها إلى مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة.

على صعيد اخر أعلنت "كتائب الشهيدة دلال المغربي التابعة "لقوات العاصفة" مسؤليتها عن قصف مدينة عسقلان بصاروخين من طراز "العاصفة" طويل المدى.

كما وتمكنت كتائب شهداء الأقصى- مجلس شورى مجموعات الشهيد / أيمن جودة إستهداف والاشتباك مع الوحدات الخاصة الاسرائيلية في تلة الداعور شمال بيت لاهيا عندما كانت تتحصن داخل أحد البيوت.

وقالت مجموعات الشهيد ايمن جودة في بيان لها ان الاشتباك استمر لمدة تزيد عن 25 دقيقة، ومن مسافة لا تزيد عن 40 مترا.

من جانبها اعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى قصف كفار عزة بصاروخين ( صاروخ طويل المدى وصاروخ صمود مطور ) وذلك ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة وتمسكا بمقاومة الاحتلال

وقصفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مدينه المجدل بصاروخين من طراز" قدس" عصر يوم الثلاثاء.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين– مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة مسؤوليتها عصر اليوم عن قصف مدينة المجدل المحتلة – عسقلان بصاروخ " أقصى 3 " المطور .


كما وتمكنت الوحدة الصاروخية في كتائب شهداء الأقصى في فلسطين مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة الجناح العسكري لحركة فتح من قصف معبر كرم أبو سالم بثلاثة صواريخ من نوع أقصى 2، وذلك مساء اليوم الثلاثاء .

وأطلقت كتائب شهداء الاقصى مساء اليوم، ثلاثة صواريخ من طراز أقصى 103 على بلدة سديروت.

و قالت الفصائل في بيانات منفصلة أن القصف يأتي ردا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على الضفة وقطاع غزة و تأكيدا على الاستمرار بخيار المقاومة.

التعليقات