31/10/2010 - 11:02

هنية: الحديث عن اجتياح قطاع غزة هو للتغطية على الجرائم الاسرائيلية اليومية

-

هنية: الحديث عن اجتياح قطاع غزة هو للتغطية على الجرائم الاسرائيلية اليومية
أكد رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية أن الحديث عن اجتياح قطاع غزة هو للتغطية على الجرائم الاسرائيلية اليومية المتواصلة بحق قطاع غزة، موضحا إلى أن غزة لن تكون نزهة للاحتلال.

وقال هنية في حفل لتوزيع المساعدات على أسر العائلات المتضررة من العملية العسكرية الإسرائيلية التي أطلق عليها الفلسطينيون «المحرقة الإسرائيلية»، "ما نشاهده اليوم على قطاع غزة، من جرائم متواصلة لا تتوقف فمنذ بداية هذا الشهر وحتى اليوم ، 43 شهيد فقط في قطاع غزة، والعشرات من الجرحى، والبيوت التي تدمر وآلاف الدونمات التي تجرف، هذه الجرائم اليومية تشاهدون إنها يصاحبها حديث عن اجتياح القطاع، وعملية واسعة، وهذا الحديث إنما يهدف إلى التغطية عن الجرائم اليومية التي تقع على قطاع غزة وكأنما ما يحدث بالأمر البسيط .

وأضاف هنية في كلمته أمام العائلات المتضررة " نقول لكم لن يدخلو غزة بإذن الله ولكن تكون غزة نزهة، وكما فكروا شمال غزة في المحرقة وان يتدحرجوا ليحتلوا مناطق واسعة، فان تفكيرهم توقف اليوم أمام صمودكم وثباتكم وأمام صمود المقاومة الباسلة فعادوا خائبين وقت المحرقة.

وأشار إلى " ان المحرقة مضت بوصمة عار على جبين الاحتلال ، على جبين الإدارة الأمريكية التي منحت الضوء الأخضر لارتكابها . وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن أهداف المحرقة فشلت ولم تتحقق، مضيفا " قالوا سنسقط الحكومة وسنسقط المقاومة وسندفع الناس لينقضوا على المقاومة، ظلت الحكومة واستمرت الحكومة، وظل الشعب الفلسطيني محتضنا لمقاومته

التعليقات