31/10/2010 - 11:02

وزير الإعلام الفلسطيني يدين الاعتداء على المدرسة الأمريكية في غزة..

-

وزير الإعلام الفلسطيني يدين الاعتداء على المدرسة الأمريكية في غزة..
أعرب وزير الإعلام الفلسطيني والمتحدث باسم الحكومة مصطفى البرغوثى عن ادانته للاعتداء الذي تعرضت له المدرسة الاميركية في غزة على يدِ مجهولين.

وقال البرغوثي ان تفجير اجزاء كبيرة من المدرسة والحاق اضرار بها وتقيد حراسها هو انتهاك وخروج على القانون وإساءة لمؤسسة تحاول ان تخدم الشعب الفلسطيني وان تكرر هذه الحوادث الاجرامية يعكس ما يبدو محاولة لضرب الوحدة الوطنية وقضية الشعب الفلسطيني.

واضاف البرغوثي ان استمرار التعديات على الممتلكات العامة والخاصة وتهديد الأمن الداخلي لا يخدم الا اعداء الشعب الفلسطيني وان الحكومة التي وضعت خطة أمنية لضبط الفلتان الأمني لن تسمح باستمرار مثل هذه الانتهاكات وان الجهات المختصة ستلاحق الجناه وتقدمهم للعدالة
وكانت مصادر امنية فلسطينية وشهود عيان قالوا ان مجهولين مسلحين فجروا فجر اليوم المبنى الرئيسي في المدرسة الامريكية في شمال قطاع غزة .

وقالت المصادر ان المسلحين قاموا بتقييد حراس المدرسة قبل ان يقوموا بتفجير عدة عبوات ناسفة في المقر الرئيسي للمدرسة ما ادى الى اشتعال النيران في المبني الرئيسي للمدرسة والحاق اضرار مادية جسيمة في الاثاث واجهزة الحاسوب هرعت على اثره سيارات الدفاع المدني لاخماد الحريق.

من جهتة استنكر ربحي سالم هذه الحادثة واصفا اياها " بالعمل الاجرامي و المخزي والمنافي للاخلاق الفلسطينية والهادف الي تدمير العملية التعلمية في الاراضي الفلسطينية. داعيا كافة الأطراف الفلسطينية لتوفير الحماية لجميع المؤسسات ووقف الاعتداء عليها.

التعليقات