31/10/2010 - 11:02

وفد من الجبهة الشعبية سيتوجه إلى القاهرة يوم الاثنين لبحث ملف التهدئة..

-

وفد من الجبهة الشعبية سيتوجه إلى القاهرة  يوم الاثنين لبحث ملف التهدئة..
سيتوجه وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية إلى القاهرة صباح الاثنين للالتقاء مع القيادة المصرية لبحث المبادرة المصرية حول قضايا التهدئة الشاملة وفك الحصار المفروض إسرائيلياً على قطاع غزة، والبحث في معالجة قضايا الوضع الداخلي وتجاوز حالة الانقسام

وتحضيرا لهذا اللقاء عقدت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سلسلة لقاءات متنوعة اليوم السبت مع العديد من القوى الفلسطينية في قطاع غزة وذلك فى اطار في إطار التحضير للقاء القاهرة المرتقب ولتوحيد المواقف خدمة لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والتصدي للعدوان والحصار الإسرائيلي.

وأشارت الجبهة إلى أنها عقدت اليوم في غزة لقاء مع حركة الجهاد الإسلامي ، لافتة إلى أنها ستجري لقاء آخر معها لاحقاً.

كما أجرت الجبهة لقاء آخر مع الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وحزب الشعب الفلسطيني تم تدارس خلاله التطورات على الساحة الفلسطينية وتحضيراً للقاء القاهرة. هذا وسيتوجه إلى القاهرة وفد رفيع المستوى من قيادة الجبهة الشعبية للقاء كبار المسؤولين المصريين, وذلك تلبية لدعوة رسمية تلقتها الجبهة من القيادة المصرية والتي ستخصص للتباحث بآخر المستجدات على الصعيد الفلسطيني خاصة والشأن القومي بشكل عام.


مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية أفاد بأن الجبهة ترى أن أهم أولويات محادثاتها مع القيادة المصرية يجب أن يتركز على إنهاء حالة الانقسام وفك الحصار وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال ومشاريعه الاستيطانية.

وعلم أن الوفد مشكل من عبد الرحيم ملوح عضو اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف ونائب الأمين العام للجبهة وأعضاء المكتب السياسي للجبهة د.ماهر الطاهر، جميل المجدلاوي ود.رباح مهنا.

كما تلقت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين, دعوة رسمية من القيادة المصرية لزيارة الأراضي المصرية.


التعليقات