02/12/2010 - 11:57

قوات الإحتلال تزعم إحباط محاولة لإستهدافها وقتل فلسطينيين على تخوم غزة

اعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم انه احبط ليل الخميس محاولة لتنفيذ عملية ضد قواته عند السياج الحدود مع القطاع أسفرت عن استشهاد فلسطينيين، فيما لم يؤكد اي فصيل فلسطيني حتى صحة هذه المعلومات.

قوات الإحتلال تزعم إحباط محاولة لإستهدافها وقتل فلسطينيين على تخوم غزة

اعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم انه احبط ليل الخميس محاولة لتنفيذ عملية ضد قواته عند السياج الحدود مع القطاع أسفرت عن استشهاد فلسطينيين، فيما لم يؤكد اي فصيل فلسطيني حتى صحة الساعة هذه المعلومات.

وقالت الإذاعة العسكرية الإسرائيلية إن قوات الإحتلال رصدت فلسطينيين اقتربا ليل الخميس الى السياج الحدودي، وارسلت قوات من الجيش الى المكان وفتحت النار عليهما من البر والجو بعد محاصرتهما.

وزعمت قوات الإحتلال إنها عثرت بحوزة الشهيدين اسلحة وعبوات ناسفة كانا في طريقهما لزرعها عند السياج الحدود لإستهداف قوات الإحتلال. وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية ان ان محاولات تنفيذ عمليات ضد قوات الإحتلال مستمرة دون توقف وستستمر على طول السياج الحدودي.

وفي السياق ذاته، قال وزير الامن الاسرائيلي ايهود براك أمس الأربعاء إن الهدوء الذي يسود منطقة قطاع غزة بعد مرور عامين على الحرب ليس كاملا ومستقرا وقد يكون مؤقتا وهشا .

ولفت براك الى ان اي انذار باحتمال اقتراب شخص من السياج المحيط بالقطاع قد يتطور في غضون ثوان معدودة الى حادث امني يجب التصدي له مؤكدا انه يثق بالقدرة المهنية للجنود المرابطين في هذه المنطقة على مواجهة اي طارئ .
 

التعليقات