11/06/2011 - 23:21

مركزية فتح تفصل محمد دحلان وتحيله للقضاء

علم موقع عرب48 من مصادر موثوقة أن اللجنة المركزية لحركة فتح قررت قبل قليل فصل محمد دحلان من جميع مناصبه، ومن حركة فتح وإحالته للقضاء.

مركزية فتح تفصل محمد دحلان وتحيله للقضاء

علم موقع عرب48 من مصادر موثوقة أن اللجنة المركزية لحركة فتح قررت قبل قليل فصل محمد دحلان من جميع مناصبه، ومن حركة فتح وإحالته للقضاء.

وقال مسؤول في حركة فتح، لموقع عرب48، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن اللجنة المركزية التي اجتمعت مساء اليوم اتخذت قرارا بفصل دحلان من اللجنة المركزية ومن حركة فتح، وإحالته للقضاء في القضايا المالية والجنائية التي وردت في تقرير لجنة التحقيق.
وأكد المسؤول أن لجنة التحقيق التي شكلت للتحقيق مع دحلان قدمت تقريرها وتوصياتها للجنة المركزية، وبناء عليه اتخذت اللجنة المركزية القرارات الآنفة الذكر.


وأكد المسؤول أن المركزية قررت أيضا تخويل لجنة التحقيق، بمواصلة التحقيقات مع شخصيات لها علاقة بملف دحلان، مشيرا إلى أن دائرة التحقيق ستتسع لتطال شخصيات أخرى في الحركة.


وكان دحلان قد استبق انعقاد اللجنة المركزية، برسالة وجهها لأعضائها، شن فيها هجوما عنيفا على رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، وعلى لجنة التحقيق. واتهم دحلان، عباس، بالفساد المالي والإداري. وقال دحلان في رسالته، إنه يتعرض لحملة "عشوائية من قبل لجان تحقيق متعددة" بسبب تعرضه لـ"أبناء الرئيس".



التعليقات