19/11/2011 - 19:13

بلدية الاحتلال في القدس تُمزق أردوغان وتُلقي به في القمامة!

صاحب المتجر " عزام مرقة" حوّل اسم محله من "ساندوشات أبو العز" الى"ساندوشات أبو العز –أردوغان" عام 2009، بعد وقوف رئيس الوزراء التركي أمام الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس في قمة دافوس بسويسرا وقال له أنتم قتلتم الأطفال في غزة..ثم انسحب من الجلسة.

بلدية الاحتلال في القدس تُمزق أردوغان وتُلقي به في القمامة!

قامت بلدية الإحتلال في مدينة القدس بتمزيق صور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من "سوبر ماركت" أبو العز في شارع عبيدة ابن الجراح، إذ قام موظفو البلدية مؤخرا بمداهمة المحل ومزقوا 14 صورة لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أوردوغان، كما ازالوا الأعلام التركية المعلقة على بوابات المحل وألقوا بها في حاويات النفايات.

وتقوم بلدية القدس بمداهمة محل عزام مرقة التجاري بشكل مستمر وتفرض عليه الغرامات، وفي كل مرة تحرر مخالفة بقيمة 475 شيكل على كل صورة لاردوغان، بحجة عدم وجود ترخيص لتعليق هذه اليافطات، وبلغ مجموع المخالفات 42 الف شيكل.

ونفى مرقة مزاعم البلدية مؤكدا ان صور الرئيس التركي جميعها معلقة على واجهات المحل ولا يعتبر ذلك يافطات حسب القانون الإسرائيلي.

صاحب المتجر حوّل اسم محله من "ساندوشات أبو العز" الى"ساندوشات أبو العز –أردوغان" عام 2009، بعد وقوف رئيس الوزراء التركي أمام الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس في قمة دافوس بسويسرا وقال له أنتم قتلتم الأطفال في غزة..ثم انسحب من الجلسة.

_____________________________________________________________________________
 
أيضا في عرب48:

أردوغان "رئيس رؤساء الدول العربية" في القدس
 
 
 

التعليقات