05/12/2011 - 16:40

إنشاء مكتبة خاصة بـ "أدب السجون"

في سبيل توثيق ابداعات الاسرى قرر نادي الأسير الفلسطيني إنشاء مكتبة خاصة بـ "أدب السجون"، وذلك لرعاية تجاربهم ونتاجهم الأدبي، ليتسنى للأدباء والمفكرين، الاطلاع على تلك الإبداعات التي يتم إنتاجها في مجالات مختلفة هذاوفي بيان صحفي أكد النادي، خلال اجتماع له أمس في رام الله، على ضرورة اتخاذ جملة من الخطوات الداعمة والمساندة للأسرى المحررين، تكفل انخراطهم بالمجتمع ، واستغلال تجاربهم وطاقاتهم في خدمة القضية الفلسطينية". كما واشار إلى أن أوضاع الأسرى في السجون "باتت لا تحتمل، ولم يطرأ أي تحسين على أوضاع الأسرى، ما يتطلب إعادة النظر بالوضع القائم، والوقوف عند الإجراءات التي اتخذتها سلطات الاحتلال بحق الأسرى، وممارسة مزيد من الضغوط عليهم". ولفت نادي الأسير النظر إلى إجراءات وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى المحررين، والتي تصاعدت حدتها في الآونة الأخيرة، حيث تم استدعاء أغلبيتهم، وشدد على أهمية تدويل قضية الأسرى، وطرحها في أروقة مؤسسات المجتمع الدولي، "كي يقوم بواجباته تجاه هذه القضية، وفضح جرائم الاحتلال وملاحقته دوليا".

 إنشاء مكتبة خاصة بـ

في سبيل توثيق ابداعات الاسرى قرر نادي الأسير الفلسطيني إنشاء مكتبة خاصة بـ "أدب السجون"، وذلك لرعاية تجاربهم ونتاجهم الأدبي، ليتسنى للأدباء والمفكرين، الاطلاع على تلك الإبداعات التي يتم إنتاجها في مجالات مختلفة

هذاوفي بيان صحفي أكد النادي، خلال اجتماع له أمس في رام الله، على ضرورة اتخاذ جملة من الخطوات الداعمة والمساندة للأسرى المحررين، تكفل انخراطهم بالمجتمع ، واستغلال تجاربهم وطاقاتهم في خدمة القضية الفلسطينية".
كما واشار إلى أن أوضاع الأسرى في السجون "باتت لا تحتمل، ولم يطرأ أي تحسين على أوضاع الأسرى، ما يتطلب إعادة النظر بالوضع القائم، والوقوف عند الإجراءات التي اتخذتها سلطات الاحتلال بحق الأسرى، وممارسة مزيد من الضغوط عليهم".

ولفت نادي الأسير النظر إلى إجراءات وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى المحررين، والتي تصاعدت حدتها في الآونة الأخيرة، حيث تم استدعاء أغلبيتهم، وشدد على أهمية تدويل قضية الأسرى، وطرحها في أروقة مؤسسات المجتمع الدولي، "كي يقوم بواجباته تجاه هذه القضية، وفضح جرائم الاحتلال وملاحقته دوليا".

 

التعليقات