19/12/2011 - 17:42

اعتداء على مسجد قرب الخليل وكتابة شعارات عنصرية على جدرانه

أقدم مستوطنون من عصابات "جباية الثمن، فجر اليوم على الاعتداء على مسجد مسجد الصحابة في بلدة بني نعيم شرق الخليل جنوب الضفة الغربية، وكتابة شعارات عنصرية ومسيئة للدين الإسلامي على جدران. وأثار الاعتداء غضب الأهالي وتقدموا بشوى للإدارة المدنية للاحتلال، موضحين إن شعارات عنصرية وأخرى للديانة الإسلامية كتبت على جدران المسجد إلى جانب كتابات كـ "جباية الثمن" و "ستدفعون الثمن"، وشعارات تحمل اسم ممستوطنة "يتسهار". وجاء هذا الاعتداء بعد استقبال القرية لأربعة أسرى من أبناء البلدة في صفقة تبادل الأسرى المرحلة الثانية، وتنظيم احتفالات ليلية بهذه المناسبة في أحياء البلدة.

اعتداء على مسجد قرب الخليل وكتابة شعارات عنصرية على جدرانه

أقدم مستوطنون من عصابات "جباية الثمن، فجر اليوم على الاعتداء على مسجد مسجد الصحابة في بلدة بني نعيم شرق الخليل جنوب الضفة الغربية، وكتابة شعارات عنصرية ومسيئة للدين الإسلامي على جدران.

وأثار الاعتداء غضب الأهالي وتقدموا بشوى للإدارة المدنية للاحتلال، موضحين إن شعارات عنصرية وأخرى للديانة الإسلامية كتبت على جدران المسجد إلى جانب كتابات كـ "جباية الثمن" و "ستدفعون الثمن"، وشعارات تحمل اسم ممستوطنة "يتسهار".


وجاء هذا الاعتداء بعد استقبال القرية لأربعة أسرى من أبناء البلدة في صفقة تبادل الأسرى المرحلة الثانية، وتنظيم احتفالات ليلية بهذه المناسبة في أحياء البلدة.
 

التعليقات