09/01/2012 - 19:18

هنية يصل القاهرة وعشرات الشباب يستقبلونه بالمطار حاملين صوره

وصل إلى القاهرة مساء اليوم، الإثنين، قادماً من تونس رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إسماعيل هنية على رأس وفد كبير من أعضاء حركة المقاومة الإسلامية (حماس). واحتشد عشرات الشباب الذين ينتمي معظمهم للتيارات الدينية أمام مطار القاهرة لاستقبال هنية رافعين صوره وصور المسجد الأقصى والعلمين المصري والفلسطيني، مردّدين هتاف "يا هنية يا هنية أوعى تسيب البندقية". وقال مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة إبراهيم الدراوي ليونايتد برس انترناشونال إنه من المقرر أن يلتقي هنية خلال الزيارة عدداً من المسؤولين المصريين وشيخ الأزهر أحمد الطيب. ويُشار إلى أن زيارة رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إلى القاهرة تأتي في إطار جولة شملت السودان وتركيا وتونس.

 هنية يصل القاهرة وعشرات الشباب يستقبلونه بالمطار حاملين صوره

القاهرة, مصر,  09 كانون الثاني-يناير (يو بي أي) -- وصل إلى القاهرة مساء اليوم، الإثنين، قادماً من تونس رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إسماعيل هنية على رأس وفد كبير من أعضاء حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

 

واحتشد عشرات الشباب الذين ينتمي معظمهم للتيارات الدينية أمام مطار القاهرة لاستقبال هنية رافعين صوره وصور المسجد الأقصى والعلمين المصري والفلسطيني، مردّدين هتاف "يا هنية يا هنية أوعى تسيب البندقية".

 

وقال مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة إبراهيم الدراوي ليونايتد برس انترناشونال إنه من المقرر أن يلتقي هنية خلال الزيارة عدداً من المسؤولين المصريين وشيخ الأزهر أحمد الطيب.

 

ويُشار إلى أن زيارة رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إلى القاهرة تأتي في إطار جولة شملت السودان وتركيا وتونس.          

 

التعليقات