08/04/2012 - 07:17

غارات جديدة لطيران الاحتلال على القطاع وسقوط صاروخي غراد قرب نتيفوت

تم استهداف ، فجر اليوم الأحد، مجموعة مواطنين شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،دون ان يبلغ عن إصابات بين المواطنين. وكان طيران الاحتلال قد استهدف دراجة نارية كان يستقلها مواطنين فلسطينيين اصيبا نتيجة القصف باصابات متوسطة

غارات جديدة لطيران الاحتلال على القطاع وسقوط صاروخي غراد قرب نتيفوت

واصل طيران الاحتلال الاسرائيلي غاراته على قطاع غزة حيث نقلت وكالة "وفا "انه تم استهداف ، فجر اليوم الأحد، مجموعة مواطنين شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،دون ان يبلغ عن إصابات بين المواطنين.


وكان طيران الاحتلال قد استهدف دراجة نارية كان يستقلها مواطنين فلسطينيين اصيبا نتيجة القصف باصابات متوسطة
وأفاد موقع معاريف، على الشبكة، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن أمس غارات على قطاع غزة، قام خلالها بقصف أفراد خلية فلسطينية، ادعى الاحتلال أن أفرادها كانوا في طريقهم للإطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل من جنوبي القطاع.


وبحسب الموقع فقد أفادت مصادر فلسطينية أن الهجوم الإسرائيلي أسفر عن إصابة فلسطينيين بجراح، تم نقلهم إلى مستشفى رفح لتلقي العلاج.
وأضاف الموقع أن جيش الاحتلال الإسرائيلي كان أطلق الثلاثاء الماضي أيضا النار باتجاه فلسطيني، ادعى الجيش أنه كان في طريقه لتنفيذ عملية عند السياج الحدودي بين غزة وإسرائيل، وأنه أصيب بجراح.


وقال الموقع إنه ومنذ التوقيع على اتفاق التهدئة في الشهر الماضي حاول الجانب الفلسطيني القيام بعدة عمليات ضد إسرائيل.
وأفادت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم أن صاروخي غراد قد سقطا غربي النقب، هذا الصباح قرب بلدة نتيفوت في النقب، ولم يبلغ عن وقوع إصابات. وأشارت الإذاعة إلى أن هذين الصاروخين جاءا ردا على قيام الجيش الإسرائيلية بقصف خلية في القطاع.


.
 

التعليقات