18/06/2012 - 19:45

«حماس» تحتفل بتقدم «مرسي» في «الإعادة».. وتؤكد: فوزه انتصار للقضية الفلسطينية

احتفلت حركة المقاومة الفلسطينية حماس وأنصارها في قطاع غزة، الإثنين، بفوز الدكتور محمد مرسي في نتائج جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية شبه النهائية، أمام منافسه الفريق أحمد شفيق، وخرج الآلاف إلى شوارع مدينة غزة، رافعين أعلام المقاومة الفلسطينية وصورا لـ«مرسي». وجاب أنصارها شوارع المدينة بالسيارات والدراجات البخارية، التي حملت ملصقات لـ«مرسي»، مرددين هتافات مؤيدة له. وأعلن المشاركون عن تنظيم مسيرة حاشدة، احتفالا بفوز «مرسي»، تنطلق من منزل رئيس الحكومة المقالة، القيادي في حركة حماس، إسماعيل هنية، متجهة إلى مقر الصليب الأحمر بالقطاع. ونقل موقع "المصري اليوم" عن المتحدث باسم حماس في غزة، سامي أبو زهري، إن «نتائج الانتخابات المصرية هي انتصار للشعب والثورة المصرية وشهدائها»، مؤكدا أن فوز «مرسي» سيساعد بشكل مباشر على كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، ودعم القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها القدس.

«حماس» تحتفل بتقدم «مرسي» في «الإعادة».. وتؤكد: فوزه انتصار للقضية الفلسطينية

 احتفلت حركة المقاومة الفلسطينية حماس وأنصارها في قطاع غزة، الإثنين، بفوز الدكتور محمد مرسي في نتائج جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية شبه النهائية، أمام منافسه الفريق أحمد شفيق، وخرج الآلاف إلى شوارع مدينة غزة، رافعين أعلام المقاومة الفلسطينية وصورا لـ«مرسي».
وجاب أنصارها شوارع المدينة بالسيارات والدراجات البخارية، التي حملت ملصقات لـ«مرسي»، مرددين هتافات مؤيدة له.
وأعلن المشاركون عن تنظيم مسيرة حاشدة، احتفالا بفوز «مرسي»، تنطلق من منزل رئيس الحكومة المقالة، القيادي في حركة حماس، إسماعيل هنية، متجهة إلى مقر الصليب الأحمر بالقطاع.
ونقل موقع "المصري اليوم" عن المتحدث باسم حماس في غزة، سامي أبو زهري، إن «نتائج الانتخابات المصرية هي انتصار للشعب والثورة المصرية وشهدائها»، مؤكدا أن فوز «مرسي» سيساعد بشكل مباشر على كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، ودعم القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها القدس.

 

التعليقات