18/06/2012 - 08:04

قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف عدة أهداف

إصابة خمسة فلسطينيين بينهم امرأة وطفل، والاحتلال يدعي أنه استهدف ورشات تصنيع وسائل قتالية..

قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف عدة أهداف

قالت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، اليوم الاثنين، إن الطيران الحربي قصف الليلة عدة مواقع في قطاع غزة، بادعاء أنها ورشات لتصنيع الوسائل القتالية والأسلحة المختلفة.

وقال جيش الاحتلال إن القصف جاء ردا على سقوط صواريخ غراد في نهاية الأسبوع في منطقة "متسبيه ريمون"، والتي أطلقت من أراضي شبه جزيرة سيناء باتجاه إسرائيل من قبل خلايا تابعة لحركة حماس.

في المقابل، قال الناطق باسم الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية إن خمسة فلسطينيين، بينهم سيدة وطفل، أصيبوا في قصف نفذه طيران الاحتلال الحربي استهدف ورشة للحدادة في مدينة رفح جنوب القطاع منتصف الليلة الماضية.

وأكد أبو سلمية أنه جرى نقل الجرحى إلى مشفى أبو يوسف النجار. ووصفته إصاباتهم بالمتفاوتة.

كما شن الطيران الاسرائيلي في وقت سابق غارة على موقع "بدر" التابع لكتائب القسام جنوب مدينة غزة، ولم تبلغ المصادر الطبية عن وقوع اصابات.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن طيران الاحتلال يحلق بشكل مكثف في أجواء قطاع غزة.

وكانت قدوات الاحتلال قد توغلت بشكل محدود شرق مدينة ديرالبلح، الأحد، وأصيب شاب برصاص الاحتلال نقل على إثرها إلى مشفى شهداء الأقصى وسط غزة.

وعلى صلة، تجدر الإشارة إلى سقوط شهيدين وإصابة ثالث يوم أمس، الأحد، برصاص مستوطن على حدود بلدة السموع قضاء الخليل. وعلم أن الشهيدين قد أصيبا بشكل مباشر في الرأس والصدر، كما زعم المستوطن أنه أطلق النار بسبب محاولة خطفه من شاحنته.
 

التعليقات