18/06/2012 - 15:19

مصعب حسن يوسف يشارك في "يوم الجندي الدرزي"

شارك مصعب حسن يوسف، ابن القيادي في حركة حماس حسن يوسف، يوم أمس في احتفال بمناسبة ما يسمى "يوم الجندي الدرزي الذي أقيم على أحد شواطئ بحيرة طبريا، والذي حضره نائب الوزير، الصهيوني، أيوب قرا، وعدد كبير من الضباط والجنود. وألقى مصعب كلمة أمام الحضور أعرب فيها عن إعجابه بإسرائيل، ونقل موقع "هدفنا نت" عن مصعب قوله: "لقد حان الوقت لأن تتعلم دول الجوار من إسرائيل ما هي قيمة الحياة وقدسيته، فالتطرف الديني هي الكارثة المقبلة على العالم، وسوف أفعل كل شيء وبكل وسيلة كي يتخلى الشعب الفلسطيني عن لغة العنف, فهم ليسوا بحاجة لدولة بل هم بحاجة للحرية". ونقل موقع صحيفة "يديعوت أحرونوتن" عن مصعب والملقب بالأمير الأخضر، وهو عميل لإسرائيل، أنه « يتضامن مع الجنود الإسرائيليين والذين يجتهدون في دفاعهم عن أرضهم». وأضاف أنه لا يدعم أي جهات سياسية إلا أنه يدعم جهات إنسانية! مؤكدا على أنه «يدعم إسرائيل لأنها تحترم حقوق الإنسان وحريته ويأمل أن تقوم الدول العربية بالمثل».

مصعب حسن يوسف يشارك في

الصورة عن موقع "هدفنا نت"

شارك مصعب حسن يوسف،  ابن القيادي في حركة حماس حسن يوسف، يوم أمس في احتفال  بمناسبة ما يسمى "يوم الجندي الدرزي الذي  أقيم على أحد شواطئ بحيرة طبريا، والذي حضره نائب الوزير، الصهيوني، أيوب قرا، وعدد كبير من الضباط والجنود. 

وألقى مصعب كلمة أمام  الحضور أعرب فيها عن إعجابه بإسرائيل، ونقل موقع "هدفنا نت" عن مصعب قوله: "لقد حان الوقت لأن تتعلم دول الجوار من إسرائيل ما هي قيمة الحياة وقدسيته، فالتطرف الديني هي الكارثة المقبلة على العالم، وسوف أفعل كل شيء وبكل وسيلة كي يتخلى الشعب الفلسطيني عن لغة العنف, فهم ليسوا بحاجة لدولة بل هم بحاجة للحرية".
ونقل موقع صحيفة "يديعوت  أحرونوتن" عن مصعب والملقب بالأمير الأخضر، وهو عميل لإسرائيل،  أنه « يتضامن مع الجنود الإسرائيليين والذين يجتهدون في دفاعهم عن أرضهم».
وأضاف  أنه لا يدعم أي جهات سياسية إلا أنه يدعم جهات إنسانية! مؤكدا على أنه «يدعم إسرائيل لأنها تحترم حقوق الإنسان وحريته ويأمل أن تقوم الدول العربية بالمثل».

التعليقات