23/06/2012 - 13:29

قطاع غزة: شهيدان أحدهما طفل

ارتفاع عدد الإصابات إلى نحو 27 إصابة * استشهاد الطفل علي معتز السواف ويبلغ من العمر 4 سنوات * استشهاد أحد عناصر ألوية الناصر صلاح الدين شرق جباليا بعد ظهر اليوم

قطاع غزة: شهيدان أحدهما طفل

استشهد بعد ظهر اليوم، السبت، أحد عناصر ألوية الناصر صلاح الدين، خالد واصل البرعي (25عاما) ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 4 شهداء، و و27 إصابة بعد ان استأنفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأكد أشرف القدرة، مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة في الحكومة الفلسطينية في غزة استشهاد خالد البرعي بعد أن استهدفته طائرة إستطلاع إسرائيلية بصاروخ في تل قلبيو شرق جباليا

وكان قد استشهد طفل وأصيب 7 آخرون بعد أن استأنفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، السبت، قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأكد أشرف القدرة استشهاد الطفل علي معتز السواف، ويبلغ من العمر 4 سنوات، وإصابة والده وفلسطينيين، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، وذلك نتيجة قصف مدفعي نفذته دبابات الاحتلال الإسرائيلية على ملعب الرواد في منطقة عبسان شرق خانيونس.

من جهة أخرى أصيب ثلاثة فلسطينيين آخرين بجراح بعد أن اطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قذائفها باتجاه المزارعين المتواجدين في أراضيهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة. كما سمع دوي قصف آخر في مدينتي غزة ورفح حيث خلف قصف رفح إصابة واحدة على الأقل.


من جانبها أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى -الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- عن قصفها مواقع ومستوطنات إسرائيلية بالصواريخ، معلنة مسؤوليتها عن قصف عسقلان بصاروخي جراد صباح اليوم.

من جهتها أعلنت كتائب الأنصار قصفها المستوطنات الاسرائيلية بأكثر من خمسين صاروخ "أنصار 1" و"أنصار 2" صباح اليوم في حملة الوفاء للشهداء.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال واصل قصف قطاع غزة خلال الليلة الماضية، ما أدى إلى استشهاد شاب فلسطيني وإصابة نحو 20 آخرين بجراح متفاوتة.
 

التعليقات